جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أشاد بجهود المؤسسات الحكومية

بن عامر: بدء إزالة السواتر الترابية والصخرية وتنظيف شاطئ كلباء

04 أكتوبر 2021 / 11:49 PM
أعلن الرائد علي مبارك بن عامر مدير فرع المرور والدوريات بمركز شرطة كلباء، عن مباشرة كافة الجهات المعنية، العمل على إزالة السواتر الترابية والصخرية وتنظيف شاطئ المدينة، بعد انتهاء الحالة المدارية في بحر عمان.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أشادت اللجنة التنفيذية لإدارة الأزمات والكوارث في مدينة كلباء، بتضافر جهود مختلف المؤسسات الحكومية، والعمل على تطبيق تدابير احترازية مكثفة، خلال وقت قياسي، للتعامل مع احتمالات تعرض المدينة لتداعيات الإعصار المداري "شاهين".

وثمّن الرائد علي مبارك بن عامر مدير فرع المرور والدوريات بمركز شرطة كلباء، عضو اللجنة، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، تفاني كافة موظفي وعمال الدوائر في تحقيق أهداف الخطة الاستباقية للحدث وتأمين المدينة بالشكل الكافي تحسباً للتطورات التي تخلفها الظواهر الطبيعية، مشيداً في الوقت نفسه بتقيد أفراد المجتمع والتزامهم بتعليمات جهات الاختصاص خلال الأيام المنصرمة.

وكشف بن عامر- بعد الإعلان رسمياً عن انتهاء الحالة المدارية - عن فتح طريق الخدمات الموازي لشارع الشاطئ أمام حركة السير والمرور، ومباشرة العمل في إزالة السواتر الترابية والصخرية التي كانت قد أنشئت ضمن التدابير الوقائية، وإعادة تنظيف الكورنيش لتعود الحياة إلى طبيعتها في المنطقة.
October 04, 2021 / 11:49 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.