جار التحميل...

°C,
تسببت بارتفاع واضطراب أمواج البحر

الفجيرة تستعد للحالة المدارية "شاهين"

October 02, 2021 / 8:42 PM
أبدت الجهات المختصة في حكومة الفجيرة، استعدادها للتعامل الفوري مع الحالة المدارية التي تشهدها شواطئ الإمارة، وتسببت في ارتفاع واضطراب أمواج البحر، وذلك بالتعاون مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الإمارة.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت الجهات المختصة في حكومة الفجيرة، بالتعاون مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الإمارة، عن استعدادها للتعامل الفوري مع الحالة المدارية التي تشهدها شواطئ الإمارة، وتسببت في ارتفاع أمواج البحر واضطرابه.

وباشرت بلدية الفجيرة ودائرة الأشغال والزراعة والجهات الأخرى في إرسال فرق عمل الطوارئ إلى الشواطئ للاستعداد والجاهزية، للتعامل في حال ارتفاع الأمواج نتيجة حالة الطقس غير المستقرة على ساحل إمارة الفجيرة.

وحذر فريق الطوارئ والأزمات والكوارث بالفجيرة مرتادي الشواطئ من الاقتراب أو السباحة في البحر، أو الخروج إلى أماكن الأودية والجبال، حيث سيتم تعريض الأشخاص للمساءلة القانونية، في حال مخالفتهم وعدم التزامهم بالتعليمات والاشتراطات التي وضعها الفريق.

جاء ذلك على خلفية الاجتماع الذي عقده اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة، رئيس فريق الطوارئ والأزمات والكوارث بالإمارة، مع أعضاء الفريق وبحضور مدراء الإدارات والمعنيين لمتابعة ومناقشة تطور الحالة المدارية ورفع درجة الاستعداد والجاهزية لقوة الشرطة.

كما نشرت القيادة العامة لشرطة الفجيرة دوريات مكثفة على سواحل إمارة الفجيرة، وحثت جميع السائقين على ضرورة أخذ الحيطة والحذر، أثناء قيادة المركبات والابتعاد عن المباني قيد الإنشاء، حفاظاً على سلامتهم والآخرين.
October 02, 2021 / 8:42 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.