جار التحميل...

°C,
ضمن الجلسات التفاعلية

الأخبار المضللة بزمن كورونا ودور الاتصال الحكومي في دحضها

September 27, 2021 / 9:52 PM
ضمن الجلسات التفاعلية التي أُدرجت في اليوم الثاني من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي خلال دورته الـ 10، أوضح سعادة محمد جلال الريسي، خلال مشاركته في جلسة تحت عنوان " الأخبار المضللة في زمن كورونا" أن تجربة الإمارات مع الفيروس التاجي تعد من التجارب الرائدة، حيث استطاعت دحض الإشاعات، بإعطاء المعلومة الصحيحة، فكانت هذه النتيجة الإيجابية على الجمهور بزيادة نسبة المطعمين، وانخفاض عدد المصابين، والتزام الجمهور بالإجراءات الاحترازية.
الشارقة 24

أوضح سعادة محمد جلال الريسي، خلال مشاركته ضمن جلسة تحت عنوان " الأخبار المظللة في زمن كورونا"، ضمن الجلسات التفاعلية التي أُدرجت في اليوم الثاني من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي خلال دورته الـ 10،" أنه استطاع بيان طريقة التعامل مع الإشاعات، وكيفية توضيح عدم صحتها.

وأكد أن تجربة الإمارات في زمن كورونا كانت محل نقاش في الجلسة، حيث تعد تجربة رائدة في دحض الإشاعات، ومردود هذه النتيجة الإيجابية على الجمهور في نسبة المطعمين، والالتزام بالإجراءات الاحترازية مما قلل نسبة الإصابة بالفيروس داخل الإمارات.

مشيراً إلى أن ذلك لم يأت من فراغ إنما بوأد الإشاعات بإعطاء الحقيقة وتوحيد الخطاب الإعلامي من مصدر واحد.

أما معالي المهندس صخر مروان دودين، وزير الدولة لشؤون الإعلام في المملكة الأردنية الهاشمية، فأكد أن الرسائل الاتصالية للجيل القادم من الإعلام والأدوات المتوخاة استخدامها سيستفيد منها الجميع.     
September 27, 2021 / 9:52 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.