جار التحميل...

°C,
لرؤية أبرز معالمها

ضيوف المنتدى الدولي للاتصال الحكومي يزورون خورفكان في جولة سياحية

September 25, 2021 / 9:19 PM
نظم المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة بالتعاون مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، جولة سياحية لضيوف المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2021 في مدينة خورفكان.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

تعرف ضيوف المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2021، يوم السبت، على أبرز المعالم السياحية في مدينة خورفكان، ضمن جولة نظمها المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة بالتعاون مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، حيث بدأت الجولة برحلة بحرية لـ "جزيرة القرش" وشاطئ القلقلي، للاستمتاع بجمال طبيعة خورفكان ومعرفة سر تسميتها بعروس الساحل الشرقي.

وواصل الضيوف جولتهم بزيارة السوق القديم لمنطقة خورفكان والذي يعد أحد أهم الواجهات التراثية والسياحية في المنطقة، كونه يضم العديد من المفردات التراثية القديمة، وزار الضيوف متحف الحرف التقليدية الذي يحاكي واقع الحرف والمهن التقليدية ويعرضها بشكل حي للزوار ويعرفهم بحياة كاملة من الصناعات الحرفية التي مارسها الآباء والأجداد قديماً.

واختتم الوفد جولته بزيارة استراحة السحب التي تقع على ارتفاع 600 متر فوق سطح البحر، ويبلغ طول الطريق إلى الاستراحة 6.5 كيلومتر، وأطلع ضيوف المنتدى الدولي للاتصال الحكومي خورفكان من جميع الاتجاهات، حيث انبهر الضيوف بمعرفة مدة إنجاز المشروع القصيرة ومدى جماليته وفخامته.

وتوجه الضيوف بالشكر لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على المعالم السياحية الجميلة في خورفكان التي تبرز أهمية المدينة، كما توجهوا بالشكر والتقدير للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة وهيئة الشارقة للأنماء التجاري والسياحي على الجولة.
September 25, 2021 / 9:19 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.