جار التحميل...

°C,
لطرح الخدمات الحكومية عبر منصة رقمية موحدة

فاطمة الحمادي: "الشارقة الرقمية" يضع منظومة للتحول الرقمي بالإمارة

September 20, 2021 / 3:57 PM
أكدت فاطمة الحمادي عضو مكتب الشارقة الرقمية، أنه ضمن أهداف المكتب وضع منظومة كاملة للتحول الرقمي في إمارة الشارقة، ودراسة الخدمات الحكومية فيها وتطويرها ورقمنتها، وتوفيرها عبر منصة رقمية حكومية موحدة.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر: 

تحت رعاية مكتب الشارقة الرقمية، نظمت شركة سحاب للحلول الذكية الدورة الثانية من سلسلة جلسات "نكست تيك" "NexTech"، تحت عنوان "مستقبل المدراء التنفيذيين لإدارة المعلومات"، في مقرّ مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار.

تهدف الفعالية إلى تسليط الضوء على أفضل الطرق لتعزيز قدرة "المدير التنفيذي لإدارة المعلومات" على تحديد الأهداف وتحقيقها وإنجاز المهام، من خلال تعريفه بالتحديات والتوجهات السائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات، بما يسهم في تمكينه من تلبية احتياجاته المهنية ومتطلبات مختلف القطاعات التي يعمل بها.

وتندرج هذه الفعالية ضمن سلسلة جلسات "نكست تيك" التي أطلقتها الشركة في شهر مايو الماضي، برعاية ودعم من اللجنة العليا للتحول الرقمي في إمارة الشارقة، وحضرها عدد من المسؤولين الحكوميين وخبراء التكنولوجيا في القطاع الحكومي. 

وفي تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"؛ قالت فاطمة الحمادي عضو مكتب الشارقة الرقمية: تطرقت الجلسة النقاشية التي تشرفت بالمشاركة فيها إلى تعزيز المزايا الرقمية من خلال تطوير استراتيجيات التحول الرقمي والاستفادة منها.

وأضافت الحمادي: دور مكتب الشارقة الرقمية هو وضع منظومة كاملة للتحول الرقمي في إمارة الشارقة، بالإضافة إلى التركيز على وضع استراتيجيات التحول والتطرق إلى دراسة الخدمات الحكومية وتطويرها ورقمنتها، وتوفيرها عبر منصة رقمية حكومية موحدة.

وفي ختام حديثها تمنت التوفيق للجميع وتوجهت بالشكر إلى شركة سحاب للحلول الذكية، وإلى لكافة الجهات الحكومية التي تساهم في إنجاح برنامج التحول الرقمي في الإمارة.  
 
September 20, 2021 / 3:57 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.