جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
شملت التصوير الصحفي والأدائي والتجريبي والمفاهيمي

الشارقة للفنون تعلن عن الفائزين بجوائز معرض "وجهة نظر 9"

19 سبتمبر 2021 / 7:09 PM
صورة بعنوان: الشارقة للفنون تعلن عن الفائزين بجوائز معرض "وجهة نظر 9"
download-img
دشنت مؤسسة الشارقة للفنون مساء السبت 18 سبتمبر الجاري، النسخة التاسعة من معرض "الشارقة وجهة نظر"، في استوديوهات الحمرية، وأُعلن أثناء الافتتاح عن أسماء الفائزين بجوائز الدورة وشملت التصوير الصحفي والأدائي والتجريبي والمفاهيمي.
الشارقة 24:

افتتحت مؤسسة الشارقة للفنون مساء السبت 18 سبتمبر الجاري النسخة التاسعة من معرض "الشارقة وجهة نظر"، في استوديوهات الحمرية بالشارقة.

وشهد الافتتاح حضور كل من: الشيخة نوار بنت أحمد القاسمي، مدير مؤسسة الشارقة للفنون، وسعيد عبيد الشامسي مدير الديوان الأميري في منطقة الحمرية، وسعادة حميد سيف الشامسي رئيس المجلس البلدي لمنطقة الحمرية، وسعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية منطقة الحمرية، وعلي الشعالي الوكيل المساعد المكلف لقطاع التراث والفنون في وزارة الثقافة والشباب.

وحول تنوع الأعمال المشاركة في هذه الدورة قالت الشيخة نوار القاسمي مدير مؤسسة الشارقة للفنون: "لقد شَهدت هذه المبادرة تطوراً ملحوظاً في نوعية الأعمال المعروضة واتساعِ نطاق المشاركة فيها، بحيث استطاعت عبر دوراتها المتعاقبة تخطي محيطها الإقليمي، والانفتاح على التجارب الفوتوغرافية من شتى أرجاء العالم ".

وأضافت: "أودّ أن أُعرِبَ عن شكري وتقديري لجميعِ المتقدمين بطلبات المشاركة، ولجميع المصورين الذين تم اختيار أعمالهم للمشاركة في هذا المعرض".

وأُعلن أثناء الافتتاح عن أسماء الفائزين بجوائز هذه الدورة وهم: رياض عابدين عن فئة التصوير الصحفي التوثيقي، وخديجة الأبيض عن فئة التصوير الأدائي، وعشق كايا عن فئة التصوير المفاهيمي، ودافاشيش غاور عن فئة التصوير التجريبي.
September 19, 2021 / 7:09 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.