جار التحميل...

°C,
بحث أفضل الممارسات للحد منه

برنامج "أمان يا بلادي" يناقش جرائم الاحتيال الإلكتروني

September 19, 2021 / 4:27 PM
بحث ضيف برنامج "أمان يا بلادي"، الرائد سلطان محمد بن طليعة، رئيس قسم الجرائم المنظمة بإدارة التحريات والمباحث الجنائية، بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، عدداً من الموضوعات المتعلقة بجرائم الاحتيال الإلكتروني التي انتشرت في الآونة الأخيرة.
الشارقة 24:

استعرض ضيف برنامج "أمان يا بلادي"، الرائد سلطان محمد بن طليعة، رئيس قسم الجرائم المنظمة بإدارة التحريات والمباحث الجنائية، بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، عدداً من الموضوعات المتعلقة بجرائم الاحتيال الإلكتروني التي انتشرت في الآونة الأخيرة، منوهاً إلى عدد من الطرق التي يتفنن بها المحتالون على شريحة واسعة من المجتمع بأساليب ووسائل تقنية حديثة تسهل لهم عملهم الإجرامي، وذكر منها الرسائل النصية القصيرة والاتصالات الهاتفية.

جاء ذلك خلال استضافته بالبرنامج الذي تعده إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، ويبث على الهواء مباشرة عبر أثير إذاعة الشارقة.

وقال الرائد سلطان محمد بن طليعة، إنه في إطار استراتيجية القيادة العامة لشرطة الشارقة، التي تنسجم مع الاهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز الأمن والأمان، حرصت القيادة العامة لشرطة الشارقة، على بذل جهود مكثفة للتصدي لهذه الجرائم الرقمية في الإمارة.
September 19, 2021 / 4:27 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.