جار التحميل...

°C,
في مجال التميز المؤسسي

شرطة الشارقة تعقد مقارنة معيارية مع بلدية كلباء لأفضل الممارسات

September 18, 2021 / 3:11 PM
اطلع وفد من بلدية كلباء، على تجربة شرطة الشارقة، بهدف عقد مقارنة معيارية في مجال التميز المؤسسي بإدارة منظمة التميز المؤسسي، وتطوير الهياكل التنظيمية، وإدارة مواصفات الجودة.
الشارقة 24:

استقبلت القيادة العامة لشرطة الشارقة، وفداً من بلدية كلباء، برئاسة عبد الله محمد شهداد رئيس قسم التميز المؤسسي في البلدية والوفد المرافق له، وكان في استقبالهم النقيب حميد خلفان الكندي رئيس قسم التميز المؤسسي بإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة الشارقة، والنقيب مروان أحمد آل علي رئيس قسم الجودة، وعدد من ضباط الاختصاص في إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء.

وجاءت الزيارة، بهدف ‏الاطلاع على تجربة شرطة الشارقة، في مجال التميز المؤسسي بإدارة منظمة التميز المؤسسي، وتطوير الهياكل التنظيمية، وإدارة مواصفات الجودة.

ورحب النقيب حميد الكندي رئيس قسم التميز المؤسسي بالوفد الزائر، معرباً عن سعادته بعقد مثل هذه المقارنات ‏المعيارية، التي تؤكد حرص الطرفين على تعزيز التعاون بينهما بما يدعم أهداف المشتركة، مشيراً إلى حرص شرطة الشارقة على تعزيز ‏التعاون المشترك بين مختلف الدوائر ومؤسسات الحكومة، للارتقاء بمنظومة العمل المؤسسي.‏

واطلع الوفد الزائر، على آلية إعداد وتنظيم الهياكل التنظيمية، وطرق المشاركة بالجوائز الخارجية، وآلية إدارة نظام التميز المؤسسي بشرطة الشارقة، إلى جانب الاطلاع على برنامج القيادة العامة لشرطة الشارقة للتميز.

من جانبه، أعرب رئيس قسم التميز المؤسسي في بلدية مدينة كلباء، ‏عن شكره لشرطة الشارقة، على حفاوة الاستقبال والضيافة، مشيداً بالتعاون الإيجابي الملموس الذي لمسوه من المسؤولين، مؤكداً أهمية التواصل المستمر بين الطرفين، لتعزيز وتطوير الأداء.
September 18, 2021 / 3:11 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.