جار التحميل...

°C,
موجهاً الشكر للقائد العام

العميد السركال: 172 لاعباً في بطولة العمليات الشرطية بشرطة الشارقة

September 16, 2021 / 6:39 AM
أشار العميد أحمد حاجي السركال، مدير عام العمليات الشرطية بشرطة الشارقة إلى أن البطولة الأولى للإدارة العامة للعمليات الشرطية التي جاءت بعنوان "التعافي"، شهدت مشاركة جميع الإدارات في العمليات الشرطية، واستغرقت أسبوعين، وشملت رياضة كرة القدم، وكرة الطائرة، وتنس الطاولة للسيدات، ورياضة البادل تنس، ومشاركة 172 لاعباً.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر: 

أكد العميد أحمد حاجي السركال، مدير عام العمليات الشرطية انتهاء البطولة الأولى للإدارة العامة للعمليات الشرطية، مساء الأربعاء، تحت مسمى "التعافي"، والتي شهدت مشاركة جميع الإدارات في العمليات الشرطية، واستغرقت أسبوعين، وشملت رياضة كرة القدم، وكرة الطائرة، وتنس الطاولة للسيدات، ورياضة البادل تنس، بمشاركة 172 لاعباً. 

وأضاف العميد السركال، في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24": "شهد ختام البطولة سعادة القائد العام ونائب القائد العام والمدراء العموم ومدراء الإدارات، وكانت بطولة ناجحة بكل المقاييس ومشاركة إيجابية من الجميع". 

وأشار مدير عام العمليات الشرطية إلى أن الهدف من هذه البطولة هو الخروج من العمل الشرطي لخلق نوع من المودة والأخوة بين الضباط والأفراد والمشاركين، موجهاً الشكر لسعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، باعتباره المعلم الأول في الرياضة، مؤكداً أهمية ممارسة الرياضة لكافة الفئات.
September 16, 2021 / 6:39 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.