جار التحميل...

°C,
في بيت الحكمة

الشارقة تحتفي بالذكرى المئوية الثانية لـ غواتيمالا وكوستاريكا

September 16, 2021 / 9:23 PM
نظمت دائرة العلاقات العامة بالشارقة بالتعاون مع سفارتي كوستاريكا وغواتيمالا، حفل الذكرى المئوية الثانية لتأسيس البلدين، بحضور الشيخ فاهم بن سلطان بن خالد القاسمي رئيس دائرة العلاقات الحكومية في الشارقة في بيت الحكمة.

الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أطلقت دائرة العلاقات العامة بالتعاون مع سفارتي كوستاريكا وجمهورية غواتيمالا، حفل الذكرى المئوية الثانية لتأسيس البلدين، بحضور الشيخ فاهم القاسمي رئيس دائرة العلاقات الحكومية في الشارقة، والشيخ ماجد القاسمي مدير دائرة العلاقات الحكومية في الشارقة، وسعادة لارس بيرا بيريز سفير جمهورية غواتيمالا لدى الدولة، وسعادة ويليام سوتو قنصل كوستاريكا لدى الدولة، وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية، في بيت الحكمة.

وأكد الشيخ فاهم القاسمي رئيس دائرة العلاقات الحكومية في تصريحات خاصة لـ " الشارقة 24 " أنه تم عرض الفرص التجارية والسياحية بين أميركا اللاتينية ودولة الإمارات العربية المتحدة وتحديداً دور إمارة الشارقة في الصادرات من المواد الغذائية، وكذلك دور قطاع الطيران والموانئ في النقل.

وافتتح الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي معرضاً للصور الفوتوغرافية في بيت الحكمة، وحضر الحفل الافتتاح كل من سعادة عبد الله العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وسعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة.

ويقدم المعرض المعالم الحضارية والسياحية في كل من غواتيمالا وكوستاريكا، كما تتيح الفعاليات الفرصة أمام الزوار للتعرف على ثقافة وتراث كلا البلدين.
 
September 16, 2021 / 9:23 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.