جار التحميل...

°C,
والوقوف على جاهزية المنفذ الغربي

الرئيسي: استئناف حركة العبور بمنفذ دبا الحصن الشرقي مع عُمان

September 16, 2021 / 9:05 PM
أعلن محمد إبراهيم الرئيسي رئيس اللجنة التنظيمية للمنافذ والنقاط الحدودية بالشارقة، إعادة تشغيل منفذ دبا الحصن الشرقي الحدودي، واستئناف حركة العبور من وإلى سلطنة عمان عبر المنفذ المعروف بـ "نقطة الكورنيش"، والوقوف على جاهزية المنفذ الغربي وزيادة طاقته الاستيعابية.
الشارقة 24- وليد الشيخ:

باشرت اللجنة التنظيمية للمنافذ والنقاط الحدودية بالشارقة، الخميس، وبالتعاون مع جهات الاختصاص، إعادة التشغيل الكلي لمنفذ دبا الحصن الشرقي الحدودي مع سلطنة عُمان.

وقال محمد إبراهيم الرئيسي، رئيس اللجنة في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن المنفذ المعروف بـ "نقطة الكورنيش"؛ بدأ في تسيير حركة الخروج والدخول، من وإلى المدينة ابتداء من صباح الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.

وأوضح أن اللجنة اطلعت على جاهزية المنفذ الغربي المعروف بـ"نقطة النادي"، وإنشاء وتشغيل كابينة إضافية به لخدمة حركة العبور، وتخفيف الازدحام، وزيادة طاقته الاستيعابية، وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية كل في نطاق عمله.

وكشف الرئيسي عن بدء تطبيق البروتوكول الصحي الجديد الخاص بتمديد صلاحية فحص PCR للقادمين للدولة عبر المنفذ لمدة 7 أيام بدلاً من يومين، وذلك تسهيلاً على المقيمين في ولاية دبا ومسندم في سلطنة عمان الشقيقة.

وأضاف رئيس اللجنة التنظيمية للمنافذ والنقاط الحدودية، أن حكومة الشارقة تولي اهتمامً بالغاً لقطاع المنافذ والنقاط الحدودية، مشيراً إلى أن هناك خطط تطويرية لبعض المنافذ سيتم الإعلان عنها قريباً.
September 16, 2021 / 9:05 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.