جار التحميل...

°C,
ضمن المرحلة الأولى من مشروع "سلطان للعيش الكريم"

اللواء الشامسي يثمن مكرمة حاكم الشارقة بزيادة رواتب 453 متقاعداً

September 14, 2021 / 6:38 PM
سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة
تقدم سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، بأسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان، إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور ‏سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ‏على مكرمة سموه، باعتماد زيادة رواتب 453 متقاعداً من شرطة الشارقة على الكادر الاتحادي.
الشارقة 24:

رفع سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان، إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور ‏سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ‏على عطاء سموه المتواصل، الذي لا حدود له لشرطة الشارقة، واهتمامه وحرصه على شؤون أبنائه العاملين والمتقاعدين من منتسبي الشرطة، وحرص سموه، على توفير سبل الحياة الكريمة لهم، من خلال مكرماته السخية والمتواصلة التي تسعدهم.

وثمن سعادة اللواء الشامسي، مكرمة صاحب السمو حاكم الشارقة، باعتماد المرحلة الأولى من مشروع "سلطان للعيش الكريم"، والتي اشتملت على زيادة رواتب 453 فرداً من المتقاعدين من شرطة الشارقة على الكادر الاتحادي، وبأثر رجعي 3 سنوات، ومساواتهم برواتب المتقاعدين من الكادر المحلي لشرطة ‏الشارقة.

وأضاف اللواء الشامسي، أن هذا القرار الذي أثلج الصدور، وأفرح القلوب، سينعكس بصورة مباشرة على حياة متقاعدي إمارة الشارقة، ولاسيما على ذوي المتقاعدين المتوفين، الذين سخروا حياتهم وكرسوها للعمل الشرطي، بمختلف مخاطره بكل إخلاص وتفانٍ.

وتابع سعادته، كما يجسد هذا القرار، مدى اهتمام صاحب السمو حاكم الشارقة، بشعبه وأبنائه ومتابعة سموه المستمرة لشؤونهم وذويهم، وتهيئة حياتهم ليستطيعوا مواجهة أعباء الحياة ومتطلباتها.
September 14, 2021 / 6:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.