جار التحميل...

°C,
من جامعات الإمارة وعجمان ودبي

"اجتماعية الشارقة" تُدرب دفعة جديدة من الطلبة الجامعيين

September 13, 2021 / 10:17 AM
أسدلت دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، الستار على تدريب دفعة جديدة من الطلبة الجامعيين، من جامعات الشارقة وعجمان ودبي، في مجالات متنوعة منها المجالات الاجتماعية والإدارية والمالية.
الشارقة 24:

في إطار برامجها للتدريب الداخلي والمتاحة للطلبة الجامعيين والمنتمين لعدد من الجامعات والمدارس والمؤسسات التعليمية على مستوى جامعات إمارة الشارقة وعجمان ودبي، أنهت دائرة الخدمات الاجتماعية تدريب دفعة جديدة من الطلبة الجامعيين.

وخلال العام 2020-2021، أكمل عدد من الطلبة تدريباتهم في مجالات متنوعة منها المجالات الاجتماعية والإدارية والمالية.

 وبلغ عدد الطلاب المتدربين في 2021 نحو 56 طالباً، منهم 43 طالباً في التخصصات الاجتماعية، بما يشكل 77% من العدد الإجمالي، فيما بلغ عدد الطلاب الذين تدربوا في المجلات الأخرى بواقع 13 طالباً.

إتاحة الفرص التدريبية لطلبة الجامعات والمدارس 

وأكد الدكتور جاسم الحمادي، مدير إدارة المعرفة، أن الدائرة حريصة على إتاحة الفرص التدريبية لطلبة الجامعات والمدارس، وذلك انطلاقاً من قيمها وثقافتها والتزاماتها.

وأشار الدكتور جاسم الحمادي إلى أهمية هذا النوع من التدريب لضمان تطوير الكفاءات المهنية الوطنية الشابة، وتحقيق المستهدفات التعليمية مهنياً وأكاديمياً، ولا سيما في الوقت الذي يهدف فيه هذا التدريب الذي يعتبر كمتطلب جامعي للتخرج، إلى إعداد وتأهيل الخريج للانخراط في سوق العمل، من خلال التعامل مع الموظفين والمراجعين، والتعرف إلى سير العمل الميداني، كلاً في مجال تخصصه.
September 13, 2021 / 10:17 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.