جار التحميل...

°C,
حفاظاً على المظهر العام لإمارة عجمان

راشد بن حميد يدشن فريق التفتيش البلدي "راصد"

September 08, 2021 / 3:57 PM
حفاظاً على المظهر العام والصورة الجمالية والمثالية لإمارة عجمان، أطلق الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، فريق التفتيش البلدي "راصد"، وتفقد غرفة التحكم والتي يؤدي فيها فريق العمل الإداري مهامهم الرقابية باستخدام التقنيات الحديثة والذكية.
الشارقة 24 – وام:

دشن الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، فريق التفتيش البلدي "راصد"، والذي يعنى بالحفاظ على المظهر العام والصورة الجمالية والمثالية للإمارة.

جاء ذلك خلال اطلاعه على غرفة التحكم والتي يؤدي فيها فريق العمل الإداري مهامهم الرقابية باستخدام التقنيات الحديثة والذكية.

ورافق الشيخ راشد بن حميد النعيمي، خلال زيارته التفقدية، سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي، مدير عام دائرة البلدية، والمهندس خالد معين الحوسني، المدير التنفيذي لقطاع الصحة العامة والبيئة وعدد من المختصين.

وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، إيمان دائرة البلدية والتخطيط في عجمان بأهمية استثمار الكفاءات الداخلية كونهم البوصلة لتحقيق الأهداف المنشودة، موضحاً أن الدائرة ستعتمد على 33 مفتشاً سيواصلون العمل الدؤوب على مدار 24 ساعة موزعين الأدوار فيما بينهم، حيث سيأخذ الفريق الإداري موقعه في غرفة التحكم لتلقي البلاغات والشكاوي والعمل الفعلي على حلها بشكل مباشر فيما ستواصل الموارد الميدانية عملها للرقابة على كافة مناطق الإمارة.

وأضاف أن الدائرة حرصت على تزويد الكفاءات بأحدث التقنيات لضمان إنجاز المهام بدقة متناهية وخلال وقت قياسي، موضحاً أن جميع الكفاءات تعمل بلا توقف وتكثف جهودها وتتكامل مهامها للارتقاء بإمارة عجمان في كافة مجالات الحياة، كما وتسعى لتحقيق الأهداف الاستراتيجية المنشودة والمتمثلة في تطوير البنى التحتية مع مراعاة متطلبات البيئة والصحة والسلامة.
 
September 08, 2021 / 3:57 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.