جار التحميل...

°C,
يتحدث عن أهم مراحل مسيرته المهنية والفنية

الفنان والإعلامي مرعي الحليان ضيف برنامج حكايتي على قناة الشارقة

September 07, 2021 / 12:55 AM
الفنان والإعلامي الإماراتي مرعي الحليان في برنامج حكايتي
يستضيف البرنامج الحواري "حكايتي" بموسمه الثاني، والذي تعرضه قناة تلفزيون الشارقة، عند الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، الفنان والإعلامي الإماراتي مرعي الحليان، ليتحدث عن أهم مراحل مسيرته المهنية والفنية.
الشارقة 24:

يحل الفنان والإعلامي الإماراتي مرعي الحليان، اليوم الثلاثاء، ضيفاً على البرنامج الحواري "حكايتي" بموسمه الثاني، والذي تعرضه قناة تلفزيون الشارقة، التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، عند الساعة العاشرة مساءً.

ويتحدث الحليان، خلال البرنامج، الذي يقدمه الإعلامي حسن يعقوب، حول أهم مراحل حياته الفنية كممثل وكاتب وأهم أعماله المسرحية والفنية عموماً، وخصوصاً أنه شارك في الكثير من المسرحيات والأعمال الدرامية التي أثرت الساحة الفنية الإماراتية والخليجية.

ويتطرق الحليان، إلى جوانب من مسيرته الإعلامية وحياته الأسرية وبعض المواقف التي أثرت على تجربته المهنية والفنية، وكيف استطاع أن يوازن بين عمله كإعلامي وبين دوره وعمله كفنان.

وكانت قناة تلفزيون الشارقة، أطلقت الموسم الثاني من برنامج "حكايتي" في نهاية شهر أغسطس الماضي، بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول من خلال استضافة 27 شخصية من نخبة المبدعين الإماراتيين والعرب في مجالات الفن والإعلام والأدب والرياضة في الفترة بين سبتمبر 2020، ومارس 2021 الماضي.

ويروي البرنامج، أهم المحطات في حياة ضيوفه والبدايات الأولى التي شكلت مسيرتهم كل في مجاله، إلى جانب التحديات التي واجهتهم ومسارات النجاح التي حققوها وبعض المواقف والأسرار التي يطلع عليها الجمهور لأول مرة.
September 07, 2021 / 12:55 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.