جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
وسط إقبالٍ لافت على وجهاتها ومنشآتها الفندقية

"سياحة الشارقة" تختتم حملة "صيف الشارقة 2021"

29 أغسطس 2021 / 10:25 AM
خالد المدفع
download-img
أسدلت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة الستار على حملة "صيف الشارقة"، وسط إقبال واسع من الزوّار الذين استفادوا من مجموعة واسعة من العروض الترويجية والتجارب المتميزة والفرص الحصرية لقضاء عطلة الصيف في فنادق الإمارة.
الشارقة 24:

أعلنت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة عن اختتام حملة "صيف الشارقة"، وسط إقبال واسع من الزوّار الذين استفادوا من مجموعة واسعة من العروض الترويجية والتجارب المتميزة والفرص الحصرية لقضاء عطلة الصيف في فنادق الإمارة. 

ونجحت الحملة النوعية، التي امتدّت بين 15 يوليو و28 أغسطس، في إبراز المقوّمات التنافسية والمزايا الجاذبة التي تعزّز حضور الشارقة كوجهة سياحية عائلية استثنائية متكاملة عالية المستوى من حيث التجارب والمرافق المتعددة فيها.

وجاء تنظيم "صيف الشارقة 2021" في إطار التزام "هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة" بإطلاق مبادرات نوعية وحملات تسويقية وترويجية ترقى إلى مستوى التطلعات لتعزيز نمو قطاع السياحة، حيث تميّزت الحملة بمجموعة مميزة من العروض السياحية الحصرية، بما فيها الباقات المصمَّمة خصيصاً للعائلات والحجوزات الفندقية، التي تقدّم تجربة مميّزة للسياح القادمين إلى الشارقة، في دفعة قوية لتعزيز السياحة الداخلية وتسليط الضوء على المقومات والمشاريع الجديدة في الإمارة.

وقال سعادة خالد جاسم المدفع، رئيس "هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة": "أسعدتنا النتائج الإيجابية لحملة "صيف الشارقة"، التي استعرضت للجمهور أبرز التجارب والأنشطة والخيارات التي يمكن أن يستمتع بها السياح خلال تواجدهم في إمارة الشارقة، ولا سيّما في فترة يشهد فيها قطاع السياحة العالمية تحديات كبيرة، فاستمرارنا في تقديم منتج سياحي محلي جاذب لزوار الإمارة وسياحها بالتعاون مع شركاءنا الاستراتيجيين في القطاع هو دليل واضح على مدى جاذبية الإمارة لأسواق العالم إلى جانب السوق المحلي".

وأضاف المدفع: "نجحت حملتنا هذا العام في دعم خطط وجهود تعزيز السياحة الداخلية وفي الترويج عن إمارة الشارقة كوجهة صيفية مثالية للعائلات لتنوّع الأنشطة والتجارب الممتعة التي تقدمها للزوار مختلف الوجهات السياحية، كما تعكس هذه الحملة نجاحها في دعم رؤى "سياحة الشارقة" وخطط الهيئة الرامية إلى تعزيز مكانة إمارة الشارقة على خارطة السياحة العالمية، مؤكدين بذلك حضورنا عالمياً ومعلنين عودة الحياة الطبيعية للحراك الاقتصادي والسياحي في إمارة الشارقة، مع امتثالنا وشركائنا بتطبيق جميع إجراءات السلامة والتدابير الوقائية لتوفير بيئة آمنة ضمن أعلى معايير الراحة والطمأنينة لضيوف الإمارة الباسمة من داخل وخارج الدولة".  

وأضاف المدفع: "يدفعنا نجاح الدورة الحالية إلى مواصلة تطوير وتنمية القطاع السياحي في الإمارة، ضمن التزامنا الراسخ بالارتقاء بجودة وتميّز الخدمات السياحية، وتنظيم الحملات والفعاليات، وتقديم تجارب ومنتجات جاذبة، التي تُسهم في استقطاب شريحةٍ أوسع من السياح وترسيخ مكانة الإمارة كوجهةٍ سياحية وترفيهية وثقافية مُفضَّلة، مع إبراز معالمها ومقوماتها المميزة عالمياً والارتقاء بأداء القطاع السياحي المحلي ليكون رافداً حيوياً من روافد التنويع الاقتصادي، حيث تعد إمارة الشارقة إحدى الوجهات العائلية الاستثنائية بفضل التنوّع المميز فيها الذي يلبي ذائقة مختلف الأعمار والاهتمامات، ولابد من الاستثمار الأمثل في المقومات والامكانات المتاحة كافة والتي من شأنها أن تعيد الزخم للقطاع ويتعافى على إثرها الاقتصاد الوطني تدريجياً". 

ويعتبر الساحل الشرقي أحد الأماكن الأكثر جذباً للسياح من داخل الدولة وخارجها، حيث يتفرد بخصائص فريدة من حيث التضاريس، والشواطئ، والجبال، والواحات، والتي تتوزع في "دبا الحصن" و"خورفكان" و"كلباء" وغيرها. ويبرز أيضاً باعتباره وجهة طبيعية على بُعد أقل من ساعة من مدينة الشارقة، ما يتيح للزوّار فرصة استكشاف الجزر والمحميات البيئية، التي تمثل مراكز للتنوع الحيوي وموائل للعديد من فصائل الطيور والحيوانات البرية والبحرية.

وتميّزت الدورة الحالية بتنظيم سلسلة من التغطيات بالتعاون مع عدد مشاهير ومؤثري منصات التواصل الاجتماعي في الدولة لتسليط الضوء على مقومات الإمارة السياحية ووجهاتها ومشاريعها الجديدة مع تجربة مختلف الأنشطة المتاحة فيها لتنشيط وتعزيز الحراك السياحي الداخلي، تخللتها مسابقة تفاعلية للجمهور عبر حساب "إنستغرام" (@visit_shj)، متيحةً فرصة الفوز للمشاركين فيها، وتمّ في ختام الحملة الترويجية الإعلان عن الرابحين فيها. 
 
August 29, 2021 / 10:25 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.