جار التحميل...

°C,
بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

علي ميحد السويدي: ابنة الإمارات ملهمة للمرأة العربية والعالمية

August 27, 2021 / 8:26 AM
بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، أشاد سعادة علي ميحد السويدي، رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، على ما حققته ابنة الإمارات في كافة المجالات، مؤكداً أنها قدمت الكثير من أجل وطنها.
الشارقة 24:

أشاد سعادة علي ميحد السويدي، رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، على ما حققته ابنة الإمارات في كافة المجالات، مؤكداً أنها قدمت الكثير من أجل وطنها، وشاركت بأدوار ريادية ومتميزة في مسيرة البناء والتطوير بمختلف جوانب الحياة الثقافية والتربوية والتعليمية والقيادية كافة.

وأشار بدور المرأة الإماراتية وإسهامها اللافت في جائحة كورونا، والذي يتواصل بذلاً وعطاءً وتضحية ووقوفاً في الصفوف الأمامية، لتكون حامية للمجتمع ومحافظة على صحته وسلامته.

وبهذه المناسبة، رفع السويدي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وإلى أم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، مثمناً جهود سموها في تحقيق منجزات ريادية لمسيرة المرأة الإماراتية وتعزيز مكانتها وتمكينها في خدمة الوطن الغالي.

وقال السويدي: "إن المرأة الإماراتية أصبحت ملهمة المرأة العربية بل والعالمية، نظراً لإسهاماتها الكبيرة والكثيرة في آن واحد، وما تعطيه في كافة المواقع التي تشرفت بالوفاء به لتساند في رحلة البناء ومسيرة الكفاح في بناء مجتمع الإمارات عبر التاريخ، وهي أيضاً مستمرة في عطائها بفعالية عالية ومميزة والذي برز بشكل لافت خلال الفترة الماضية وطوال تداعيات جائحة كورونا وكانت مثالاً للقدوة في هذا الميدان الوطني".

وأضاف في كلمته بهذه المناسبة بأن تخصيص الدولة ليوم المرأة الإماراتية في الثامن والعشرين من شهر أغسطس يشكل علامة مضيئة في تقدير القيادة الرشيدة ودعمها المتواصل لابنة الإمارات، لتواصل رحلة عطائها في خدمة ذاتها وأسرتها ومجتمعها.
August 27, 2021 / 8:26 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.