جار التحميل...

°C,
أكدت أن تقدم الدول يقاس بمكانة النساء

ريم بن كرم: المرأة الإماراتية نموذج ملهم لكافة المجتمعات

August 27, 2021 / 2:29 AM
سعادة ريم بن كرم مدير مؤسسة "نماء" للارتقاء بالمرأة في الشارقة
شددت سعادة ريم بن كرم مدير مؤسسة "نماء" للارتقاء بالمرأة في الشارقة، على أن تقدم المجتمعات يقاس بمكانة المرأة، لأن المكانة المتميزة للمرأة، هو مؤشر على تقدم الثقافة والعلوم والمؤسسات والعلاقات الاجتماعية والحالة الاقتصادية.
الشارقة 24 – وام:

أكدت سعادة ريم بن كرم مدير مؤسسة "نماء" للارتقاء بالمرأة في الشارقة، أن تقدم المجتمعات يقاس بمكانة المرأة، لأن المكانة المتميزة للمرأة، هو مؤشر على تقدم الثقافة والعلوم والمؤسسات والعلاقات الاجتماعية والحالة الاقتصادية.

وأوضحت سعادتها، في تصريح لها بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الذي يوافق 28 أغسطس من كل عام، أن المرأة في دولة الإمارات تعيش تجربة مميزة تتجسد في ريادتها في مختلف القطاعات والميادين، وتقدم للعالم نموذجاً يلهم النساء في كافة المجتمعات، ويؤكد لهم أن العمل المدروس والمخطط يحقق المستحيل.

وأضافت مدير مؤسسة "نماء" للارتقاء بالمرأة في الشارقة، أن المؤسسة تشارك المجتمع بكافة فئاته، الاحتفاء بيوم المرأة الإماراتية، وتابعت نؤكد بأننا سنواصل العمل على تحقيق رؤية "نماء" للخمسين عاماً المقبلة، وهي أن تكون المرأة الإماراتية رائدة وصانعة قرار في مسيرتها المحلية، وفي ترسيخ ملامح صورتها العالمية المشرقة.
August 27, 2021 / 2:29 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.