جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحضور هيثم بن صقر

مجلس أولياء كلباء يحتفي بمبدعات المدينة في يوم المرأة الإماراتية

27 أغسطس 2021 / 1:16 AM
نظم مجلس أولياء الأمور بمدينة كلباء، يوم الخميس، بالمسرح الجامعي، حفلاً لتكريم مبدعات المدينة من المواطنات، وذلك بمناسبة يوم المرأة الإماراتية.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

شهد الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بكلباء، حفل تكريم المواطنات المتميزات في المجالات كافة، ضمن فعالية نظمها مجلس أولياء الأمور بمدينة كلباء، يوم الخميس.

وأوضح الدكتور عبيد صالح المختن نائب رئيس المجلس، أن  الحفل الذي أقيم الخميس تضمن معرضاً متنوعاً لمنتجات وإبداعات عدد من سيدات الأعمال في المدينة، وأقيم في بهو مبنى فرع جامعة الشارقة بكلباء، والذي احتضن في مسرحه الجامعي حفل التكريم.

وأضاف المختن، في تصريحات لـ "الشارقة 245"، أن الحفل هدف إلى تكريم القياديات والمتميزات في مجالات التعليم والصحة والعمل العام، احتفاءً بمنجزاتهن في يوم المرأة الإماراتية، وبلغ عدد المكرمات نحو 80 شخصية.

وتنوعت فقرات الحفل، بين القصائد الشعرية لعدد من الشاعرات، علاوة على مادة مرئية، استعرضت إنجازات القيادات النسائية من أهالي المدينة.

وكان من ضمن حضور الحفل، سعادة الدكتور سليمان سرحان الزعابي رئيس المجلس البلدي لمدينة كلباء، والدكتور علي عبيد الزعابي رئيس مجلس أولياء الأمور، وعدد من المسؤولين وحشد كبير من السيدات المتميزات في مجالات عدة.
August 27, 2021 / 1:16 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.