جار التحميل...

°C,
بالاعتماد على أحدث التقنيات وفريق من المحترفين

"رافد" توقع عقداً لصيانة وإصلاح أسطول مركبات بلدية الحمرية

August 25, 2021 / 2:43 PM
خلال توقيع الاتفاقية
أبرمت شركة "رافد" لحلول المركبات، اتفاقية مع بلدية الحمرية، صباح الأربعاء، لصيانة وتصليح وقطر كافة مركبات البلدية، بالاعتماد على أحدث التقنيات وفريق من المحترفين، وذلك بمقر البلدية.
الشارقة 24:

وقعت شركة "رافد" لحلول المركبات، التابعة لشركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، وبلدية الحمرية، صباح الأربعاء، عقداً لصيانة وتصليح وقطر كافة مركبات البلدية.

وتم توقيع الاتفاقية في مقر بلدية الحمرية، بين سعادة سالم سعيد المدفع، الرئيس التنفيذي لشركة "رافد"، وسعادة مبارك راشد جاسم الشامسي، مدير عام بلدية الحمرية، بحضور عدد من كبار المدراء والمسؤولين من الجانبين.

وأكد سعادة سالم المدفع، حرص شركة "رافد" على تقدم الحلول المبتكرة للمركبات بالاعتماد على أحدث التقنيات وفريق من المحترفين مع الالتزام بأفضل المعايير العالمية فيما يتعلّق بفحص المركبات وصيانتها وتصليحها وتوفير الخدمات المساندة التي يحتاج إليها أصحاب المركبات، مضيفاً أن الشراكة مع بلدية الحمرية ستسهم في توسيع نطاق عمل الشركة إلى مختلف مدن ومناطق إمارة الشارقة.

وأضاف المدفع: "نرحب بالمزيد من الشراكات مع الجهات الحكومية والخاصة في إمارة الشارقة من أجل تقديم أفضل الخدمات لمركباتها، ونلتزم دائماً بالجودة والكفاءة والسرعة في الإنجاز، والمحافظة على الأصول، وتعزيز إجراءات السلامة والأمان".

من جهته، أفاد مبارك راشد جاسم الشامسي، أن توقيع هذه الاتفاقية مع شركة "رافد" يتح لبلدية الحمرية الحصول على خدمات صيانة وإصلاح أسطول مركباتها بشكل أسهل وأسرع، من خلال التعامل مع شركة واحدة تمتلك الخبرة اللازمة في هذا المجال، مشيراً إلى أن البلدية تتطلع دائماً إلى توفير أقصى درجات الأمان والسلامة لسائقي مركباتها ولمستخدمي الطريق وتقديم خدماتها التي تلبي احتياجات سكان المنطقة.

إلى ذلك، ستقوم "رافد" بتقديم كافة أنواع الإصلاحات والصيانة الدورية للمركبات والشاحنات والآليات التابعة لأُسطول بلدية الحمرية، بما يتضمن حوادث وقطر المركبات، وخدمة الطوارئ، وأعمال إزالة الصدأ والوقاية منه في جسم وهيكل المركبة (الشاسيه)، وذلك في ورشة الشركة الكائنة بمنطقة العزرة بالشارقة، وذلك وفق أعلى مستوى من الجودة وسرعة الإنجاز لكافة الخدمات محل التعاقد.
August 25, 2021 / 2:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.