جار التحميل...

°C,
لتعزيز الأمن وإسعاد أهالي الضاحية

مجلس الخالدية ومركز شرطة البحيرة يبحثان تكامل الأدوار

August 25, 2021 / 8:55 AM
خلال اللقاء
بحث مجلس ضاحية الخالدية ومركز شرطة البحيرة الشامل التابع للقيادة العامة لشرطة الشارقة؛ تكامل الأدوار في العديد من محاور العمل المشترك، بما ينعكس على تعزيز الجهود القائمة لتعزيز الأمن والعمل على إسعاد أهالي الضاحية.
الشارقة 24:

عقد مجلس ضاحية الخالدية ومركز شرطة البحيرة الشامل التابع للقيادة العامة لشرطة الشارقة؛ اجتماعاً ناقشا خلاله أوجه العمل المشترك وتبادل الأدوار المشتركة، بما ينعكس على تعزيز الجهود القائمة لتعزيز الأمن والعمل على إسعاد أهالي الضاحية وذلك في عدد من محاور العمل المشتركة.

جاء ذلك في إطار استكمال مجلس ضاحية الخالدية لعقد اجتماعات مشتركة استناداً لمنهجية الاتصال والتواصل الخارجي، التي ينتهجها المجلس تعزيزاً لتقوية روح المشاركة والتعاون مع الشركاء، بما يخدم أهالي الضاحية ويحقق لهم الاستقرار والرخاء، تماشياً مع رؤى وتوجيهات القيادة الرشيدة.

حضر الاجتماع الذي عقد في مقر الضاحية بمدينة الشارقة صباح الثلاثاء، سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية، ومحمد راشد بن جرش نائب رئيس المجلس، وعمران محمد الحمادي مسؤول مجلس ضاحية الخالدية، وحامد إبراهيم الحمادي موظف المجلس، فيما حضر من مركز شرطة البحيرة الشامل محمد علي بن حيدر رئيس المركز، وراشد عبد الرحمن حمد المظلوم ضابط إسعاد المتعاملين، ومحمد علي عبد الله الانصاري من المعلومات الأمنية.

وفي بداية الاجتماع رحب سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية بحضور ومشاركة مركز شرطة البحيرة الشامل؛ في ظل اختصاصه الإداري لمناطق ضاحية الخالدية، وعبر عن أمله في أن يكون مجلس ضاحية الخالدية ذا أثر بالغ في خدمة المجتمع، التزاماً بمنظومة أعماله التي ترتكز على عدد من الاستراتيجيات الرامية إلى خدمة المواطن والأسر.

مشيراً إلى أن المجلس يسعى لمواصلة تحقيق أهدافه المنشودة التي تترجم لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، في خدمة الأسر والعمل على خدمتها والحفاظ على ترابطها واستقرار أفرادها في الأهالي.

وتقدم المري بالشكر الجزيل للقائد العام لشرطة الشارقة اللواء سيف الزري الشامسي على جهوده الدائمة، وحرصه على تعزيز التواصل مع كافة مؤسسات المجتمع، ومن بينها مجلس ضاحية الخالدية. مؤكداً في هذا الصدد أن فوز المجلس بجائزة ضاحية السعادة من قبل القيادة يحمل المجلس المسؤوليات لمواصلة دورها الوطني في خدمة الأسر.

بعدها جرى استعراض عدد من المبادرات، والتطرق إلى محاور عدة جرى إدراجها على جدول الأعمال لبحثها مع وفد المركز، والوصول إلى عدد من الرؤى المشتركة للعمل على تعزيز المبادرات الأمنية والعمل بشكل متواز لإسعاد المجتمع.

وتم التطرق إلى تنمية فرص التعاون المشتركة مع مناقشة بعد الظواهر التي تمارس في مراسي الخان، وقيام المجلس بدور في الإصلاح والتعاون مع كافة البلاغات، ومساندة الأسر على تجاوز عدد من المشكلات، فضلاً عن طلب المجلس بتكثيف الدوريات ووضع خطط لوقف الازعاج من قبل بعض الدرجات النارية، مع مناقشة تواجد بعض الجنسيات والمخالفين.

كما وتم الاتفاق على الشروع في طرح مبادرة لتخصيص خط ساخن بين المجلس والمركز، والعمل المشترك في كافة الأمور الاجتماعية التي تخص المنطقة والتعاون في حل بسرية.

وفي نهاية اللقاء المشترك بادر سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية بتقديم هدية من مجلس ضاحية الخالدية لمركز شرطة البحيرة، عبارة عن فوالة الصيف من فواكه الصيف إكراما لوفد المركز.
 
August 25, 2021 / 8:55 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.