جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتوفير الخدمات البحرية عبر الموانئ البترولية

"أدنوك للإمداد والخدمات" تستحوذ على ستة قوارب إرساء جديدة

24 أغسطس 2021 / 12:39 PM
صورة بعنوان: "أدنوك للإمداد والخدمات" تستحوذ على ستة قوارب إرساء جديدة
download-img
استحوذت شركة أدنوك للإمداد والخدمات، ذراع الشحن واللوجستيات البحرية لشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك"، الثلاثاء، على ستة قوارب إرساء من نوع "Damen Stan Tug 1606"، لتوفير الخدمات البحرية المهمة عبر الموانئ البترولية في أبوظبي.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت شركة أدنوك للإمداد والخدمات، ذراع الشحن واللوجستيات البحرية لشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك"، الثلاثاء، عن الاستحواذ على ستة قوارب إرساء لتوفير الخدمات البحرية المهمة عبر الموانئ البترولية في أبوظبي.

وتم التعاقد على شراء القوارب الستة، وهي من نوع "Damen Stan Tug 1606"، بشكل مباشر من شركة البواردي دامن من مقرها في إمارة الشارقة، وذلك في إطار التزام مجموعة أدنوك بتعزيز القيمة المحلية المضافة عبر عملياتها.

وأوضح القبطان عبد الكريم المصعبي، الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك للإمداد والخدمات، أن هذا الاستحواذ يأتي على هذه القوارب الحديثة من البواردي دامن في إطار استراتيجية أدنوك لتوسيع أسطول للإمداد والخدمات، وتمكين الشركة من تقديم خدمات بحرية عالية التخصص، بما في ذلك عمليات الموانئ الشاملة للعملاء في دولة الإمارات وحول العالم، والشركة ملتزمة بتعزيز وتوسيع عملياتها وفي الوقت ذاته المساهمة في تطوير قدرات بناء وصيانة السفن المتطورة داخل دولة الإمارات.

وقال: "تواصل دولة الإمارات ترسيخ مكانتها كمركز عالمي لعمليات النقل البحري والشحن، ونحن نساهم في تعزيز بيئة الأعمال لقطاع الشحن والقطاعات المرتبطة به من خلال هذا النوع من الاستثمارات".
 
August 24, 2021 / 12:39 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.