جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحضور مدير الهيئة

"الوقاية والسلامة" تحتفي بدفعة الدبلوم المهني لإعداد مدربي الصحة

18 أغسطس 2021 / 2:38 PM
صورة بعنوان: "الوقاية والسلامة" تحتفي بدفعة الدبلوم المهني لإعداد مدربي الصحة
download-img
احتفلت هيئة الوقاية والسلامة تخريج الدفعة الثانية من الدبلوم المهني لإعداد مدربي الصحة والسلامة المهنية، التي تتعاون به الهيئة مع مركز التعليم المستمر التابع لجامعة الشارقة.
الشارقة 24:

أكد الشيخ سيف بن محمد القاسمي، مدير هيئة الوقاية والسلامة، أن الهيئة تعمل جاهدة لتحقيق رؤيتها الرامية إلى الوصول لمجتمع آمن خال من الأخطار، وذلك لتعزيز جودة الحياة في إمارة الشارقة، الأمر الذي يحدث أثراً إيجابياً في تنمية المجتمع والحفاظ على أمنه وسلامته. 

جاء ذلك في كلمته التي ألقاها ضمن حفل تخريج الدفعة الثانية من الدبلوم المهني لإعداد مدربي الصحة والسلامة المهنية، التي تتعاون به الهيئة مع مركز التعليم المستمر التابع لجامعة الشارقة، حيث تم تخريج عدد 26 خريج من مختلف الجهات الحكومية المشاركة. 

وبارك الشيخ سيف بن محمد القاسمي للخريجين والخريجات، قائلاً: "يطيب لنا أن نشارك اليوم فرحة الخريجين والخريجات بما حققوه من إنجازات تفيض بمعاني الفخر والاعتزاز، ونراهم اليوم يقطفون ثمار جهودهم التي بذلوها خلال الأشهر الماضية في تحصيل علوم السلامة والصحة المهنية وتقديمهم للبرامج التدريبية المتخصصة لنشر العلم في أوساطهم".

وكان الحفل قد بدأ بالسلام الوطني والترحيب بالحضور والخريجين، وبعدها ألقى المهندس ماجد الخميري، رئيس قسم معاهد التدريب والأفراد بهيئة الوقاية والسلامة في الشارقة، كلمة هنأ فيها الخريجين على إنجازهم، و دعاهم خلال كلمته إلى نشر العلوم التي تلقوها خلال الأشهر الماضية لأكبر شريحة ممكنة بالمجتمع، لتصبح إمارة الشارقة منارة للسلامة على مستوى دولة الإمارات والعالم أجمع. 

كما ألقى المدرب جمعة الدرمكي، كلمة الخريجين، والتي وجه الشكر من خلالها إلى رئيس الهيئة ومدير الهيئة ومركز التعليم المستمر بجامعة الشارقة، وجميع من ساهم في إنجاز ونجاح الدبلوم المهني، مقدماً لهم الشكر والعرفان على كل ما بذلوه في سبيل تعليمهم ورفع معارفهم بالعلوم النافعة.

وسلّم الشيخ سيف بن محمد القاسمي الشهادات للخريجين والخريجات. 
August 18, 2021 / 2:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.