جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
باعتبارهم شريك ملهم وحيوي

"اقتصادية الشارقة" تحتفي بالشباب في يومهم العالمي

16 أغسطس 2021 / 5:44 PM
صورة بعنوان: "اقتصادية الشارقة" تحتفي بالشباب في يومهم العالمي
download-img
احتفت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، باليوم العالمي للشباب، الذي يصادف 12 أغسطس من كل عام، مؤكدة أن الاحتفال باليوم العالمي للشباب يأتي هذا العام في إطار اهتمام دولة الإمارات بالشباب وتمكينهم ليكونوا قادرين على تحمل المسؤوليات والابتكار والإسهام في رفاه المجتمع الإماراتي.
الشارقة 24:

شاركت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، العالم في الاحتفال باليوم العالمي للشباب، الذي أقرته منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونيسكو" سنوياً في 12 أغسطس، للفت انتباه المجتمع الدولي إلى قضايا الشباب، والاحتفاء بإمكانياتهم بوصفهم شركاء في المجتمع العالمي.

وقال سعادة سلطان عبد الله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة: "يأتي الاحتفال باليوم العالمي للشباب هذا العام في إطار اهتمام حكومة دولة الإمارات بالشباب وتمكينهم ليكونوا قادرين على تحمل المسؤوليات والابتكار والإسهام في رفاه المجتمع الإماراتي متجاوزة بذلك مرحلة دعم الشباب إلى مرحلة تعزيز روح القيادة لديهم وإشراكهم في عملية صنع القرار. ويضم الاحتفال العديد من المبادرات المتنوّعة، التي تسهم في تشجيع الشباب على بذل المزيد من الجهد والعطاء ليكونوا سبّاقين ومبادرين للمشاركة في مسيرة النماء التي تشهدها دولة الإمارات، وقادرين على إحداث التغيير الإيجابي لخدمة مجتمعهم ووطنهم".

وأضاف السويدي: "على أننا نحتفي في اليوم العالمي للشباب، بإمكانات وابتكارات الشباب، كشريك ملهم وحيوي في مسيرة الطموح والتطوير والإنجاز، لبناء الوطن. ونسعى لتطوير وتمكين كوادرنا، ورعاية وتشجيع الكفاءات الشابة لمهمات قيادية في المستقبل؛ وذلك لضمان أن يكون للشباب دورهم الفاعل في مسيرة التنمية الشاملة".

وهنأ مجلس شباب الدائرة، الشباب في جميع أنحاء العالم، مؤكداً على أن دولة الإمارات بقيادتها الرشيدة أولت قطاع الشباب الذي يعد القطاع الأكبر في هذا الوطن، أهمية كبرى منذ وقت مبكر، انطلاقاً من إيمانها بأهميتهم كركيزة للتنمية وأحد المقومات الرئيسة لنجاح الدولة وتفوقها في سباق التنافسية العالمية. 

August 16, 2021 / 5:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.