جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
دعا جميع أفراد العائلة إلى الاستمتاع بموسم المرح

محمد الحوسني: فعاليات مميزة في "سبلاش بارك" بواجهة المجاز المائية

17 أغسطس 2021 / 12:19 AM
تعد واجهة المجاز المائية، من أبرز الوجهات الترفيهية والعائلية التي يقصدها سكان الإمارات، وتشكل حديقة الألعاب المائية المصغرة للأطفال "سبلاش بارك"، نقطة جذب رئيسة على بحيرة خالد بالشارقة.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد محمد الحوسني مدير واجهة المجاز المائية بالإنابة، أن الواجهة التي تديرها هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، تعد من أبرز الوجهات الترفيهية والعائلية التي يقصدها سكان الإمارات، كما أنها تشكل نقطة جذب رئيسة على بحيرة خالد بمدينة الشارقة، حيث تستضيف على مدار العام، مجموعة من الأنشطة الفنية والترفيهية المتنوعة.

وأضاف الحوسني، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن موسم المرح والمتعة لجميع أفراد العائلة وللأطفال خصوصاً، يستمر في واجهة المجاز المائية، حيث يمكن للصغار من جميع الأعمار، قضاء أوقات حافلة بالترفيه والمتعة يومياً في "سبلاش بارك"، بين الساعة 10 صباحاً وحتى 12 مساءً حتى نهاية موسم صيف 2021، وسيشعر الأطفال بسعادة غامرة في عالم مليء بالإثارة مع الألعاب المائية، مثل البالونات المائية ومدافع المياه والمنزلقات المائية وغيرها.

ودعا مدير واجهة المجاز المائية بالإنابة، جميع أفراد العائلات إلى الاستمتاع بباقة متنوعة من منافذ المأكولات والمشروبات أو العربات التي تقدم المثلجات والعصائر الطازجة المتواجدة في الواجهة، بينما يمرح أطفالهم في الحديقة المائية المصغرة "سبلاش بارك".
August 17, 2021 / 12:19 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.