أعلنت "اتصالات" عن إتاحتها مهلة 15 يوماً لسداد الفواتير التي تصدر في اليوم الأول من كل شهر عن استهلاك الشهر السابق، ليكون موعد استحقاق الفواتير هو اليوم 15 من كل شهر، وتوفر للعملاء العديد من خيارات الدفع المرنة عبر الموقع الإلكتروني، وتطبيق My Etisalat UAE، والخدمة الذاتية من خلال الاتصال بالرقم "101" أو "125".
الشارقة 24:
تتيح "اتصالات" مهلة 15 يوماً لسداد الفواتير التي تصدر في اليوم الأول من كل شهر عن استهلاك الشهر السابق ليكون موعد استحقاق الفواتير هو اليوم 15 من كل شهر.
وتوفر "اتصالات" بذلك الفرصة الكافية للمشتركين لسداد فواتيرهم قبل أو بحلول موعد الاستحقاق وتجنب رسائل التذكير المتكررة وانقطاع الخدمات وما يترتب عليها من رسوم استرجاع بقيمة 26.25 درهم شاملة ضريبة القيمة المضافة.
وتتيح "اتصالات" للعملاء العديد من خيارات الدفع المرنة عبر الموقع الإلكتروني، وتطبيقMy Etisalat UAE، والخدمة الذاتية من خلال الاتصال بالرقم "101" أو "125"، وأجهزة الدفع الآلي المنتشرة في الدولة، بالإضافة إلى التطبيقات الخاصة بالبنوك، وغيرها.
وتقوم "اتصالات" بإخطار العملاء عن الفواتير المستحقة قبل تاريخ استحقاقها، وكذلك قبل إجراءات قطع الخدمة في حالة استمرار التأخر عن السداد، وتدعو "اتصالات" العملاء إلى اختيار ميزة الدفع التلقائي ليتم خصم الفواتير بشكلٍ تلقائي شهرياً من بطاقة الائتمان إما بدفع مبلغ ثابت أو كامل مبلغ الفاتورة المستحقة.