جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يوفر معلومات ترسخ مبادئ التسامح والتعايش

تقويم الشارقة الهجري.. طباعة أنيقة تعزز القيم الإسلامية النبيلة

10 أغسطس 2021 / 6:27 PM
أنجزت دائرة الشؤون الإسلامية في الشارقة، المرحلة الأولى من طباعة التقويم الهجري الجديد للعام 1443، حسب مواقيت إمارة الشارقة وضواحيها، لتوزيعه على جميع مساجد ومصليات الإمارة، والدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية والشركات والجمهور، مع مطلع السنة الهجرية الجديدة، الذي يوافق اليوم الثلاثاء.
الشارقة 24:

استكملت دائرة الشؤون الإسلامية في الشارقة، المرحلة الأولى من طباعة التقويم الهجري الجديد للعام 1443، حسب مواقيت إمارة الشارقة وضواحيها، لتوزيعه على جميع مساجد ومصليات الإمارة، والدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية والشركات والجمهور، مع مطلع السنة الهجرية الجديدة، الذي يوافق اليوم الثلاثاء، 10 أغسطس 2021.

ويتيح التقويم الهجري، تواريخ الإجازات الرسمية والمناسبات المختلفة، ولا سيما الدينية منها، مقرونة مع أيام وشهور السنة الميلادية بمناسباتها المتعددة.

وتوفر دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة، عبر صفحات التقويم المطبوع بطريقة أنيقة وجاذبة تناسب جميع الأذواق، وبألوان تعزز القيم الإسلامية السمحة والإنسانية النبيلة، التي تتحلى بها الإمارة الباسمة بقيادتها الرشيدة، أفضل المعلومات الدينية والفقهية والاجتماعية والثقافية، بجهود حثيثة يبذلها نخبة من المختصين، حتى أصبح التقويم الهجري، جزءاً مهماً من المنظومة الإسلامية والثقافية للمجتمع المحلي، الذي يحرص على اقتناء الإصدار الجديد منه، مع مطلع كل عام هجري.

كما تتيح الدائرة، نسخة إلكترونية من التقويم الهجري عبر تطبيقها الذكي، ومنصاتها الإلكترونية، وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
August 10, 2021 / 6:27 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.