جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تستهدف الفئة العمرية من 6-12 سنة

أطفال الشارقة تطلق الأحد الفترة الثانية لمعسكرها الافتراضي "صيفي"

30 يوليو 2021 / 7:26 PM
صورة بعنوان: أطفال الشارقة تطلق الأحد الفترة الثانية لمعسكرها الافتراضي "صيفي"
download-img
تدشن "أطفال الشارقة" التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، الأحد المقبل الفترة الثانية من معسكرها الافتراضي "صيفي"، وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي "زووم"، ويستمر حتى تاريخ 12 أغسطس.
الشارقة 24:

تطلق "أطفال الشارقة" التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، الأحد المقبل الفترة الثانية من معسكرها الافتراضي "صيفي"، وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي "زووم"، مستهدفةً من خلاله الأطفال في الفئة العمرية من 6-12 سنة من المراكز والجمهور.

ويستمر المعسكر حتى تاريخ 12 أغسطس، ويتضمن برنامجاً حافلاً بالأنشطة والبرامج الهادفة، طوال أيام المعسكر من الساعة الحادية عشرة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، منها: فن الكولاج، والفن التكعيبي، وخلف باب الخزانة، وطيور ملونة، ومع قطورة وكهروب، وهيا نقرأ صديقي الروبوت، وجنون العلوم، بالإضافة للرياضات المختلفة، والرحلات الافتراضية التى تهدف إلى تعريف الأطفال المشاركين في المعسكر على أبرز المعالم السياحية في الدولة.

يشارك في تقديم أنشطة وفعاليات المعسكر عدد من المختصين من داخل وخارج الدولة، بالإضافة إلى الجهات والمؤسسات المتعاونة، كما يشارك عدد من منتسبي ناشئة الشارقة وسجايا فتيات الشارقة في تقديم فعاليات المعسكر وذلك بهدف إبراز إمكانياتهم ومواهبهم التي اكتسبوها من خلال البرامج والورش التي يتلقونها طيلة العام؛ ويمكن للمشاركين التسجيل في فعاليات المعسكر من خلال زيارة مواقع التواصل الاجتماعي لأطفال الشارقة shjchc.

يهدف "صيفي" إلى استغلال أوقات فراغ الأطفال خلال العطلة المدرسية، واستثمار طاقاتهم وإبراز مواهبهم وإمكانياتهم من خلال تحديد توجهاتهم في المجالات المختلفة.

الجدير بالذكر أن الفترة الأولى للمعسكر أقيمت خلال الفترة من 4-15 يوليو2021، وقد لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل الأطفال المشاركين.
 
July 30, 2021 / 7:26 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.