إثر فشله في جذب جمهور جديد، واستقطاب الإعلانات، أكدت شركة تويتر يوم الأربعاء، أنها ستغلق خاصية المنشورات المؤقتة، التي تختفي بعد فترة من الوقت، وتطلق عليها اسم "فليتس" في الـ 3 من أغسطس، بعد تجربته لـ 8 أشهر، حيث أخفق المنتج في جذب اهتمام المستخدمين.
الشارقة 24 - رويترز:
أفادت شركة تويتر يوم الأربعاء أنها ستغلق خاصية المنشورات المؤقتة التي تختفي بعد فترة من الوقت، وتطلق عليها اسم "فليتس" في الـ 3 من أغسطس، بعدما أخفق المنتج في جذب اهتمام المستخدمين.
ويأتي الإغلاق بعد 8 أشهر فقط من إتاحة منصة التواصل الاجتماعي لهذه الخاصية لجميع مستخدميها بأنحاء العالم، وبعد شهر واحد من بدء تجربة الإعلانات التجارية داخل الخاصية.
وكتبت تويتر في تدوينة يوم الأربعاء أنها لم تلحظ زيادة في عدد المستخدمين الجدد ،الذين ينشرون محتواهم عبر خاصة "فليتس" كما كانت تأمل.