جار التحميل...

°C,
لمواكبة مسيرة تطور الإمارة

"كهرباء الشارقة" تنفذ خطة لإنجاز المشروعات التطويرية في خورفكان

July 13, 2021 / 2:36 PM
تنفذ إدارة خورفكان بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، خطة لإنجاز مجموعة من المشروعات التطويرية وتوفير الخدمات في مختلف مناطق مدينة خورفكان، سعياً منها لمواكبة مسيرة التطور والازدهار الذي تشهده إمارة الشارقة.
الشارقة 24:

كشفت إدارة خورفكان بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، عن تنفيذ خطة لإنجاز مجموعة من المشروعات التطويرية وتوفير الخدمات في مختلف مناطق مدينة خورفكان، تتضمن تنفيذ مشروع محطة 33/11 ك.ف في منطقة الحراي السكنية الجديدة، وتوفير البنية الأساسية لخدمات الكهرباء لمشروع مجمعات دائرة الإسكان بالشارقة، ومقترح محطات التوزيع الفرعية 11 ك.ف، ومسار الكايبلات بمناطق متعددة في مدينة خورفكان تشمل "المديفي – القادسية – الحراي السكنية" وشبكة الجهد العالي ومحطات توزيع 11 ك.ف، ومسار الكايبلات لمشروع الحراي الصناعية.

وتعمل إدارة خورفكان بالهيئة لتوصيل الخدمات للمشروعات تحت الإنشاء، منها مشروع تطوير ورفع كفاءة واستكمال طريق خورفكان الدائري، وممشى الزهور، واستراحة الغزير، ومشروع نجد المقصار، كما تم الإنتهاء من توصيل خطوط الكهرباء إلى استراحة السحب.

وتتضمن مشروعات المياه التي يتم تنفيذها مشروع مد خطوط مياه من خورفكان إلى شيص، ومشروع الخط البديل في شارع الشيخ خالد، واستراحة السحب، ومشروع تبديل خط قديم بخط أنابيب حديث صديق للبيئة، وجاري العمل في أعمال إنارة شارع استراحة السحب، بالإضافة إلى تنفيذ وتطوير مشروعات لإنارة الشوارع في عدد من المناطق.

وأوضح المهندس أحمد الملا مدير إدارة خورفكان بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، أن الهيئة مستمرة في تنفيذ مشروعات التطوير في كافة المناطق لتغطي الطلب المتزايد على الطاقة والمياه لاستمرار مسيرة التطور والازدهار الذي تشهده الإمارة بقيادة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وأشار الملا إلى أن جميع المشروعات التطويرية بمدينة خورفكان تسير وفق جدول زمني محدد، وتتم متابعة مراحل التنفيذ بدقة وتشمل مشروعات التطوير كافة المناطق في خورفكان، وبالتزامن مع مشروعات التطوير تقوم إدارة خورفكان بتنفيذ برامج توعية للجماهير تستهدف تشجيعهم على ترشيد الاستهلاك والاستخدام الأمثل للطاقة والمياه.

وأضاف الملا أنه خلال شهر تم استقبال أكثر من 28 طلب توصيل للمياه وفحص 90 عداد واعتماد مخططات مياه لعدد 39 مشروعاً، وتنفيذ تمديدات بطول 1264 متراً وتوصيل الغاز لعدد 10 مشروعات وصيانة 8 محطات جهد 33 كيلو فولت و89 محطة 11 كيلو فولت وتركيب 6 محطات 11 كيلو فولت جديدة وتركيب 48 عداد كهرباء جديد وفحص 52 مخطط كهرباء وفتح التيار لتغذية المناطق السكنية لعدد 24.
 
July 13, 2021 / 2:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.