جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
و58% زيادة في طلبات التوصيل الدائم

كهرباء الشارقة: 47% زيادة في طلبات اعتماد المخططات خلال 6 أشهر

12 يوليو 2021 / 12:36 PM
صورة بعنوان: كهرباء الشارقة: 47% زيادة في طلبات اعتماد المخططات خلال 6 أشهر
download-img
مريم عبيد بن هاشم، مدير إدارة الخدمات المشتركة
في مؤشر إيجابي على التطور الاقتصادي والاجتماعي والحضاري الذي تشهده إمارة الشارقة، كشفت إدارة الخدمات المشتركة بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة عن زيادة أعداد طلبات اعتماد مخططات المشاريع، خلال النصف الأول من العام الجاري، بنسبة تجاوزت 47%.
الشارقة 24:

كشفت إدارة الخدمات المشتركة بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة عن زيادة أعداد طلبات اعتماد مخططات المشاريع، خلال النصف الأول من العام الجاري، بنسبة تجاوزت 47% عن نفس الفترة من العام الماضي، حيث استقبلت الإدارة عدد 6964 طلباً لاعتماد مخططات المشاريع للكهرباء والمياه والغاز الطبيعي، خلال النصف الأول من 2021، مقابل 4734 طلباً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

كما استقبلت إدارة الخدمات المشتركة عدد 3750 طلباً للتوصيل الدائم للمشروعات، بنسبة زيادة تجاوزت 58%، وبلغ إجمالي عدد طلبات التوصيل المؤقت للمشروعات التي تم استلامها 201 طلباً.

كما استقبلت إدارة الخدمات المشتركة بالهيئة عدد 6791 استفساراً من المتعاملين عبر البريد الإلكتروني [email protected]  وتطبيق "الواتس آب" على الرقم 97165026500+، تم الرد عليها، وبلغ عدد الاستشارات الفنية والإدارية من خلال مبادرة استشرني قبل أن تبدأ 3944 استشارة. 
وأوضحت مريم عبيد بن هاشم، مدير إدارة الخدمات المشتركة، أن الزيادة في أعداد طلبات اعتماد المخططات والتوصيل الدائم للخدمات تعطي مؤشرات إيجابية على التطور الاقتصادي والاجتماعي والحضاري الذي تشهده الإمارة، وتجاوز الاقتصاد مرحلة التعافي من أزمة انتشار فيروس كورونا وعن استمرار الهيئة في تنفيذ المشروعات التطويرية لتلبية الاحتياجات والمتطلبات من خدمات الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي.

وأشارت إلى أن طلبات التوصيل الدائم لخدمات الكهرباء زادت خلال النصف الأول من العام الحالي بنسبة 58% عن نفس الفترة من العام الماضي، وطلبات التوصيل الدائم لخدمات المياه زادت بنسبة 66% وطلبات التوصيل الدائم لخدمات الغاز زادت بنسبة 47%.
 
وأكدت أن إدارة الخدمات المشتركة مستمرة في دراسة وتحديث الاشتراطات الفنية وتيسير الإجراءات الخاصة بطلبات الكهرباء والمياه والغاز، ويتم ذلك بالتعاون مع ممثلي المكاتب الاستشارية والمقاولين والمستثمرين، مشيرةً إلى النتائج الإيجابية التي حققتها جهود الإدارة  في التحول الالكتروني لتقديم خدماتها والتيسير على المتعاملين من خلال استقبال الطلبات عبر البريد الإلكتروني  [email protected]، توافقاً مع التحول الرقمي وتطبيقاً للإجراءات الاحترازية وتيسير الإجراءات والمستندات المطلوبة للتقديم على الطلبات، كما تم تخصيص البريد اليكتروني [email protected]  للرد على أية استفسارات من المتعاملين.

وأشارت إلى أن إدارة الخدمات المشتركة تعمل باستمرار على التواصل والتنسيق مع أكثر من 250 من مكاتب الاستشارات الهندسية والمقاولين وتفعيل الشراكة الاستراتيجية لتطوير الاجراءات وإنجاز المعاملات بدقة وكفاءة وتوفير الوقت والجهد على المتعاملين.
July 12, 2021 / 12:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.