جار التحميل...

°C,
من الأسر المتعففة والمحتاجين

كسوة "الشارقة الخيرية" تبهج قلوب 10000 مستفيد داخل الدولة

July 12, 2021 / 3:57 PM
باشرت جمعية الشارقة الخيرية بصرف مخصصات كسوة العيد على 10000 مستفيد من الأسر المتعففة والمحتاجين المسجلين بكشوف الجمعية.
الشارقة 24:

قامت جمعية الشارقة الخيرية بصرف مخصصات كسوة العيد على مستحقيها من الأسر المتعففة والمحتاجين المسجلين بكشوف الجمعية، وهو أحد مشاريع حملة الأضاحي الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق.

وقال عبد الله سلطان بن خادم المدير التنفيذي بالجمعية، إن مشروع الكسوة استهدف 10000 مستفيد حيث تم وضع مخصصات مالية بقيمة مليون درهم، لتنفيذ المشروع الذي يأتي ضمن مبادرات حملة عيد الأضحى، وقامت فرق الجمعية بتوزيع ملابس الكسوة وكوبونات شراء الملابس الجاهزة على الأسر وأطفالهم مما أدخل البهجة إلى نفوسهم وعمّت السعادة كافة فئات المجتمع فرحاً وسروراً بمناسبة العيد.

وأشار المدير التنفيذي بالجمعية إلى أنه تم تجهيز قوائم بأعداد الحالات المستحقة قبل وقت سابق بمعرفة لجنة المساعدات المنوط بها تحديد الفئات المستحقة، وتمت عمليات توزيع الكوبونات من خلال المقر الرئيسي والإدارات الفرعية، بينما تم إخطار المستفيدين عبر الرسائل النصية بموقع محلات الخياطة التي تم التعاقد معها لتوفير ملابس الكسوة من الكنادير ليتمكن ذووها من تسلم مستحقاتهم.

وأوضح ابن خادم أن المشروع له دلالة إنسانية واجتماعية كبيرة إذ يجسد حرص الجمعية على إدخال الفرحة إلى قلوب المستحقين، كما أن مساهمات المحسنين تعكس أواصر التكافل الاجتماعي بين فئات المجتمع فتعم فرحة العيد وجوه وتلمس قلوب الجميع بمختلف مستوياتهم وفئاتهم مما يعزز جوانب الإنسانية التي تسعى الجمعية لبلوغها.

وتوجه ابن خادم بالشكر الجزيل إلى المتبرعين لمشروع الكسوة الذين ساهموا في توفير هذه المخصصات ونشر الفرحة بين شرائح المعوزين، داعياً أهل الخير إلى أعمال الخيرية والإنسانية التي تنفذها الجمعية.
July 12, 2021 / 3:57 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.