جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
الخميس المقبل 15 يوليو الجاري

"الشارقة للكتاب" تستضيف 3 تجارب إبداعية في مكتبة خور فكان العامة

08 يوليو 2021 / 1:22 PM
صورة بعنوان: "الشارقة للكتاب" تستضيف 3 تجارب إبداعية في مكتبة خور فكان العامة
download-img
كشفت هيئة الشارقة للكتاب عن تنظيمها جلسة حوارية مفتوحة مع الجمهور بعنوان "ملتقى الكُتابْ"، صباح الخميس المقبل 15 يوليو الجاري، في مكتبة خورفكان العامة، وتأتي هذه الجلسة بهدف تمكين أفراد المجتمع وتوسيع آفاقهم وإثراء معارفهم.
الشارقة 24:

تنظم هيئة الشارقة للكتاب، في مكتبة خورفكان العامة، عند الـ 10 من صباح يوم الخميس المقبل 15 يوليو الجاري، جلسة حوارية مفتوحة مع الجمهور بعنوان "ملتقى الكُتابْ"، يستعرض المشاركون فيها سيرهم في الكتابة وتجربتهم الإبداعية.

وتستضيف الجلسة التي يديرها المهندس عبد الرؤوف حسن أميرة من دائرة الخدمات الاجتماعية، كل من الدكتور عبد الله إبراهيم عبد الله محمد الدرمكي، عضو المجلس الاستشاري في إمارة الشارقة، والدكتور محمد عبد الكريم مراد محمد، رئيس قسم التخطيط الاستراتيجي في شرطة أم القيوين.

وتأتي هذه الجلسة بهدف تمكين أفراد المجتمع وتوسيع آفاقهم وإثراء معارفهم، وتمثل هذه الأنشطة متنفساً ثقافياً ثرياً لمختلف أفراد المجتمع، وفرصة لمحبي القراءة لمقابلة كتّابهم المفضلين، لتشجيعهم على مواصلة القراءة، والتعرف على الإصدارات الأدبية المختلفة.

ويذكر أن الهيئة تحرص خلال مختلف الفعاليات التي تنظمها على الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتبعة بما يتعلق باتخاذ مسافات تباعد جسدي وارتداء الكمامات الوقائية.
 
July 08, 2021 / 1:22 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.