جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
نظمت "يوم الوفاء" تقديراً لعطائه وإنجازاته الحافلة

شرطة الشارقة: الفريق الشعفار.. بصمات خالدة في المؤسسة الأمنية

06 يوليو 2021 / 7:12 PM
أقامت شرطة الشارقة، يوماً خاصاً تحت عنوان "يوم الوفاء"، تكريماً لسعادة الفريق سيف عبد الله الشعفار وكيل وزارة الداخلية السابق، وتقديراً لعطائه وإنجازاته الحافلة، خلال مسيرة عمله في وزارة الداخلية، والممتدة لأكثر من 50 عاماً.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر: 

نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة، يوماً خاصاً، تحت عنوان "يوم الوفاء"، تكريماً لسعادة الفريق سيف عبد الله الشعفار وكيل وزارة الداخلية السابق، وتقديراً لعطائه وإنجازاته الحافلة، خلال مسيرة عمله في وزارة الداخلية، والممتدة لأكثر من خمسين عاماً، بحضور سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، وسعادة العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، والمدراء العامين، ومدراء الإدارات ونوابهم، وعدد من ضباط شرطة الشارقة.

واعتبر سعادة الفريق الشعفار، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، لقاء اليوم مع إخوانه الضباط والمسؤولين، فرصة عرفان ووفاء لأخ كبير في هذه المؤسسة الأمنية، التي عمل فيها لفترة طويلة، بفضلهم وتعاونهم وتكاتفهم، إلى أن تم الارتقاء بهذه الكفاءات والعناصر، إلى مستوى عالمي يشهد له الجميع.

وأعرب الفريق الشعفار، عن اعتزازه وافتخاره بكافة العاملين في السلك الشرطي وبهذا الفريق، وبكل الإنجازات التي تحققت، مؤكداً أن خدمة الوطن تعتبر شرفاً للجميع، متمنياً التوفيق والنجاح للجميع.

وفي ختام حفل التكريم، قدم سعادة قائد عام شرطة الشارقة، الهدايا التذكارية للفريق الشعفار.
July 06, 2021 / 7:12 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.