جار التحميل...

°C,
أحالت القضية للنيابة العامة

شرطة الشارقة: وفاة طفل بداخل سيارة ولا شبهة جنائية بالقضية

July 04, 2021 / 6:55 PM
أعلنت شرطة الشارقة، أنها أحالت حادثة وفاة طفل، من الجنسية الآسيوية، إلى النيابة العامة، بعد أن تغيب عن منزل والديه عصر يوم الأحد الماضي، وعثر عليه بداخل مركبة كانت متوقفة، بجوار منزل عائلته، ولم يقم صاحبها بإغلاق أبوابها، وأكدت عدم وجود شبهة جنائية في حيثيات القضية.
الشارقة 24:

أحالت القيادة العامة لشرطة الشارقة، حادثة وفاة طفل يبلغ من العمر ثمانية أعوام، من الجنسية الآسيوية، إلى النيابة العامة في الشارقة، بعد أن تغيب عن منزل والديه عصر يوم الأحد الماضي، وعثر عليه بداخل مركبة كانت متوقفة، بجوار منزل عائلته، ولم يقم صاحبها بإغلاق أبوابها.

وتفيد التحقيقات المبدئية، أن الطفل دخل المركبة بغرض اللعب، ولم يتمكن من الخروج بعد إغلاق الباب، حيث فارق الطفل الحياة نتيجة ارتفاع درجات الحرارة وبقائه بلا تهوية لساعات طويلة، وأشار المختبر الجنائي، إلى أنه لا توجد شبهة جنائية في حيثيات القضية.

وأعربت شرطة الشارقة، عن بالغ تعازيها لأسرة الطفل، وأسفها لوقوع الحادث المؤلم، مؤكدةً أهمية تحمل أولياء الأمور مسؤولياتهم تجاه أطفالهم، بعدم الإغفال عنهم، واتخاذ احتياطات السلامة الكفيلة، بالحد من وقوع مثل هذه الحوادث، ومنها أحكام إغلاق أبواب المركبات قبل مغادرتها، وعدم تركها مفتوحة، فالأطفال لا يستشعرون عادة بالمخاطر التي قد تحيط بهم، نتيجة ضعف إدراكهم، وحمايتهم مسؤولية.
July 04, 2021 / 6:55 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.