جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
‎بتوجيهات حمدان بن زايد ..

"الهلال" يوسع نطاق مشروع الأضاحي في عدد من الساحات والدول

21 يونيو 2021 / 3:52 PM
صورة بعنوان: "الهلال" يوسع نطاق مشروع الأضاحي في عدد من الساحات والدول
download-img
وسعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي نطاق مشروع الأضاحي هذا العام للحد من تداعيات نقص الغذاء في عدد من الساحات والدول، وذلك بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس الهيئة.
الشارقة 24 - وام:

 بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، توسع الهيئة نطاق مشروع الأضاحي هذا العام للحد من تداعيات نقص الغذاء في عدد من الساحات والدول.

وأطلقت الهيئة حملة مشروع الأضاحي الذي يستفيد منه مليون و387 ألفاً و479 شخصاً داخل الدولة وخارجها، بتكلفة تقديرية مبدئية تبلغ 23 مليوناً و700 ألف درهم، حيث يستفيد من المشروع داخل الدولة أكثر من 100 ألف شخص، بتكلفة تبلغ 10 ملايين و700 ألف درهم، فيما يتم تنفيذ مشروع الأضاحي خارجياً في عشرات الدول، يستفيد منه مليون و287 ألفاً و479 شخصاً بقيمة 13 مليون درهم.

وأعلنت الهيئة خلال المؤتمر الصحافي المرئي عن بعد الذي عقدته الاثنين، أن ميزانية المشروع وعدد المستفيدين قابل للزيادة بناء على دعم المحسنين والمتبرعين للحملة وتجاوبهم مع فعالياتها .

وأكد سعادة الدكتور محمد عتيق الفلاحي، الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر، أن توجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، بتوسيع نطاق مشروع الأضاحي تستهدف المساهمة في تخفيف الأعباء الاقتصادية والمعيشية التي خلفتها جائحة "كوفيد-19" وفي مقدمتها نقص الغذاء في عدد من الدول، كما تأتي توجيهات سموه امتدادا للمبادرات التي ظلت تقدمها الهيئة منذ بداية الجائحة، ودورها الكبير في التصدي لتداعياتها وتعزيز التدابير الوقائية والاحترازية الصادرة من قيادة الدولة الرشيدة، وتنفيذ العديد من المبادرات المجتمعية التي وفرت الكثير من الاحتياجات للمجتمع المحلي في مختلف المجالات.

وقال: " إن سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، يولي برامج الهيئة ومبادراتها لتخفيف المعاناة الإنسانية اهتماما كبيرا، وفي هذا الصدد يجيء اهتمام سموه بمشروع الأضاحي الذي تنفذه الهيئة سنويا، ضمن مشاريعها الموسمية لتوفير احتياجات الأسر المتعففة وأصحاب الحاجات من الأضاحي، وإدخال البهجة والسرور على قلوبها خلال أيام العيد المباركة".


June 21, 2021 / 3:52 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.