جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في حفل يُقام "عن بعد"

سعيد الكعبي: جائزة الشارقة للتميز التربوي تكرم 60 فائزاً 4 يوليو

20 يونيو 2021 / 3:34 PM
أكد الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم، أن يوم الأحد، 4 يوليو المقبل، موعد حفل تكريم الفائزين بجائزة الشارقة للتميز التربوي في نسختها الـ 27، "عن بعد"، برعاية كريمة من قبل سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، والبالغ عددهم 60 فائزاً بكافة الفئات.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر: 

قال الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم: "إن جائزة الشارقة للتميز التربوي في نسختها السابعة والعشرين، استقبلت 799 مشاركة، تم اختيار 340 ملفاً تنطبق عليهم الشروط، تم تصفيتهم إلى 60 فائزاً في كافة الفئات".

وأضاف رئيس مجلس الشارقة للتعليم خلال تصريح خاص لـ "الشارقة 24"، أن اختيار المغفور له بإذن الله الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، كشخصية العام الداعمة للتعليم، شرف ووسام للجميع، مؤكداً أن المغفور له بإذن الله مآثره وعطائه للتعليم معروف للجميع وهو مؤسس جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، التي وصلت إلى العالمية بفضل جهوده ودعمه اللامحدود. 

وأكد الدكتور سعيد مصبح الكعبي، أن حفل التكريم الخاص بجائزة الشارقة للتميز التربوي في نسختها الـ 27، سيقام يوم الأحد الموافق 4/7/2021، عن بعد برعاية كريمة من قبل سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، موجهاً التهنئة للفائزين، ومتمنياً الحظ الأوفر لمن لم يحالفهم الفوز في هذه النسخة. 
June 20, 2021 / 3:34 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.