جار التحميل...

°C,
أشاد بمضامين كلمة سلطان القاسمي

عبد الله السبوسي: بحور الإحسان بالشارقة تروي ظمأ اللاجئين بالعالم

June 20, 2021 / 10:42 PM
سعادة عبد الله خليفة يعروف السبوسي رئيس دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة
أكد سعادة عبد الله خليفة يعروف السبوسي رئيس دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة، أن جائزة الشارقة الدولية لمناصرة ودعم اللاجئين والمحتاجين، إنما هي قطرة من بحور الخير والإحسان التي شقها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لتروي ظمأ العالم المحتاج.
الشارقة 24:

أعرب سعادة عبد الله خليفة يعروف السبوسي رئيس دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة، عن فخره بالاستماع إلى كلمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمناسبة اليوم العالمي للاجئين.

وأكد السبوسي، أن كلمة صاحب السمو حاكم الشارقة، كانت متواضعة من شخصية متواضعة، ولكنها حوت الكثير من المعاني الإنسانية الجميلة، بل ترجمت جهود سموه الإنسانية والعالمية في دعم اللاجئين بالعالم، فسموه اعتاد الفعل قبل القول.

وأضاف سعادة رئيس دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة، في تصريح له بمناسبة اليوم العالمي للاجئين، أن جائزة الشارقة الدولية لمناصرة ودعم اللاجئين والمحتاجين، إنما هي قطرة من بحور الخير والإحسان التي شقها سموه لتروي ظمأ العالم المحتاج، وتسانده في ذلك قرينه سموه، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، من خلال مؤسسة القلب الكبير، وهذا واجب ديني كما قال سموه، وهو نهج طيب اعتاده سموه، ليضرب به المثل الطيب في القدوة الحسنة المساندة والداعمة لتلك الفئات، لترسيخ مبادئ التعاون والمحبة لدعم اللاجئين والمحتاجين في العالم.

وأشار السبوسي، إلى أن جهود الشارقة في مجال العمل الإنساني، ودعم الأفراد والمؤسسات على مستوى العالم، يعرفها القاصي والداني، لأنها عمت العالم وأثمرت أطيب الخيرات.
June 20, 2021 / 10:42 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.