جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بزمن استجابة 5 دقائق

النقبي: 60 إطفائياً و20 آلية شاركت في السيطرة على حريق برج الممزر

17 يونيو 2021 / 4:27 PM
أكد العقيد سامي خميس النقبي مدير عام الدفاع المدني بالشارقة، أن 60 إطفائياً و7 من ضباط المراكز شاركوا في السيطرة على حريق في برج الممزر، بالإضافة إلى 20 آلية مختلفة المهام، وآليات القيادة العامة لشرطة الشارقة والإسعاف الوطني.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر: 

قال العقيد سامي خميس النقبي مدير عام الدفاع المدني بالشارقة: "تم السيطرة على حادث الحريق الذي وقع صباح الخميس، في برج سكني قيد الإنشاء بمنطقة الممزر بالشارقة، وتم التعامل معه بحرفية عالية من قبل رجال الدفاع المدني حيث تم تحريك عدد كبير من المراكز لإخلاء المبنى والسيطرة على أي حريق".

وأضاف العقيد النقبي في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24": "وقع حادث الحريق في تمام الساعة السادسة و50 دقيقة حيث تم وصول أول فرقة إطفاء في تمام الساعة السادسة و55 دقيقة من مركز دفاع المدني بالنهدة ومن ثم اتبعه وصول كافة الفريق للسيطرة على الحادث".

وأشار مدير عام الدفاع المدني إلى أن حادث الحريق وقع في الطابق 23 وهو طابق خدمات ثم انتقل عبر فتحات المبنى إلى الطوابق العلوية وبحمد الله تم إخلاء كافة العمال المتواجدين في المبنى وتم السيطرة على الحريق وحالياً تجرى عمليات التبريد. 

وأكد العقيد سامي النقبي، أن عدد الإطفائيين المشاركين في السيطرة على الحريق بلغ ما يقارب 60 إطفائياً و7 من ضباط المراكز بالإضافة إلى 20 آلية مختلفة المهام من سيارات إطفاء وسيارات تزويد ودعم وإسناد وسيارة عمليات، وآليات القيادة العامة لشرطة الشارقة والإسعاف الوطني. 

وفي ختام حديثه توجه النقبي بالشكر والتقدير لكافة أفراد الدفاع المدني وجميع الجهات المشاركة في إطفاء هذا الحريق بوزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة الشارقة والدفاع المدني بدبي والدفاع المدني بعجمان والدفاع المدني بأم القيوين على جهودهم الحثيثة لدعم زملائهم في دفاع المدني بالشارقة للسيطرة على الحادث. 

June 17, 2021 / 4:27 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.