جار التحميل...

°C,
لإسهاماتهم المتميزة بالمنظومة الشرطية

اللواء الشامسي يكرم فريق مشروع تطوير كفاءة الضباط

May 24, 2021 / 4:36 PM
كرم قائد عام شرطة الشارقة، بمقر القيادة، صباح الاثنين، فريق عمل تنفيذ مشروع تطوير كفاءة الضباط، وأثنى خلال ذلك على تفانيهم وحرصهم على الارتقاء المستمر بالمنظومة الشرطية وتعزيز ريادتها.
الشارقة 24:

توج سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، بمقر القيادة، صباح اليوم، فريق عمل تنفيذ مشروع تطوير كفاءة الضباط، وذلك بحضور المقدم جابر النعيمي مدير إدارة مكتب القائد العام.

وقد أشاد اللواء الشامسي بفريق العمل الذي تم تكريمه، مثنياً على تفانيهم وحرصهم على الارتقاء المستمر بالمنظومة الشرطية وتعزيز ريادتها، مشيراً إلى أن ما تم إنجازه من عمل في هذا المشروع الذي امتد لأكثر من 3 سنوات كمصنف فكري للقيادة، وبذلهم من الجهد المضاعف لإتمامه بالصورة المثلى التي تلبي الأهداف المرجوة منه وتعكس استراتيجية القيادة بمجالي الإبداع والابتكار، حاثاً إياهم على الاستمرار بذات النهج ترسيخاً لمفهوم إسعاد العاملين، وسعياً لتعزيز جودة الحياة. 

ومن جانبهم أعرب المكرمون عن جزيل شكرهم وتقديرهم لشرطة الشارقة على هذا التكريم، مشيدين بدور القيادة العامة لشرطة الشارقة وتوجيهات قائدها وحرصه الدائم على تحفيز وتشجيع كافة منتسبيها.
May 24, 2021 / 4:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.