جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
النجم المصري يشيد بفعاليات المهرجان

أحمد أمين يؤكد أهمية مشاركة الأطفال الفعلية بـ"الشارقة القرائي"

21 مايو 2021 / 12:00 AM
أشاد النجم المصري والممثل والكاتب أحمد أمين، بفكرة وجود فعالية يشارك فيها الأطفال، مثل مهرجان الشارقة القرائي للطفل، معتبراً أن المهرجان يشكل فرصة للإجابة على أسئلة واستفسارات الصغار، ومعرفة أفكارهم الحالية والمستقبلية.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد النجم المصري والممثل والكاتب أحمد أمين، أن فكرة وجود فعالية يشارك فيها الأطفال، مثل مهرجان الشارقة القرائي للطفل مهمة جداً، لأن الطفل يعيش على مجموعة من الأسئلة، ويجب احترام أسئلته، لأن عقله مليء بعدد كبير جداً من الأسئلة والاستفسارات.

وأوضح أمين، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أنه يجب احترام عقل وأسئلة الطفل، ومنحه مساحة للاختيار في توجهات تعليمه ومستقبله، ومن هنا جاءت أهمية مهرجان الشارقة القرائي للطفل، حيث التقينا خلال الفعاليات مع الأطفال، وسمعنا أسئلتهم وتحدثنا معهم، لافتاً إلى أن المهرجان يتضمن العديد من الفعاليات المميزة، والتي تسمح بمشاركة أكبر لجيل المستقبل.

وأشار النجم المصري، إلى أن وجود الأجهزة الحديثة والمنصات المتنوعة على شبكة الإنترنت ليست مسألة خطيرة 100%، وأنه يمكن توظيفها مع الانتباه للوقت، ومع وجود بعض القيود لحماية الأطفال من أي ضرر من محتويات هذه المنصات، ومهمتنا كآباء وكصناع محتوى، هي الإشارة دائماً إلى أن العلوم الموجودة على قنوات التواصل مثل "يوتيوب"، جاءت من الكتب.
May 21, 2021 / 12:00 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.