جار التحميل...

°C,
اطلعت على 5 ردود واردة من دوائر حكومية

"قانونية استشاري الشارقة" تبحث في 6 شكاوى محالة إليها لدراستها

May 19, 2021 / 11:42 AM
اللجنة القانونية خلال الاجتماع
ناقشت اللجنة التشريعية والقانونية والطعون والاقتراحات والشكوى بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، 6 شكاوى واردة إليها ومحالة من رئيس المجلس لدراستها وإبداء الرأي القانوني، كما اطلعت اللجنة على 5 ردود أرسلتها لعدد من الدوائر الحكومية ذات الصلة بموضوعها في إمارة الشارقة.
الشارقة 24:

بحثت اللجنة التشريعية والقانونية والطعون والاقتراحات والشكوى بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، خلال اجتماعها الذي عقدته أمس الثلاثاء، بمقر المجلس في مدينة الشارقة، 6 شكاوى واردة إليها ومحالة من رئيس المجلس لدراستها وإبداء الرأي القانوني.

واطلعت اللجنة على خمسة ردود على شكاوى سابقة أرسلتها لعدد من الدوائر الحكومية ذات الصلة بموضوعها في إمارة الشارقة.

ترأس الاجتماع سعادة الدكتور شاهين إسحاق المازمي رئيس اللجنة، وحضره سعادة عبد الله مراد ميرزا مقرر اللجنة، وسعادة خليفة محمد بو غانم، وسعادة محمد علي جابر الحمادي، وسعادة علي سعيد علي النقبي، وسعادة الدكتور إسماعيل كامل البريمي، وسعادة محمد صالح آل علي، بجانب حضور المستشار القانوني للمجلس يوسف حسن آل علي مدير الإدارة القانونية، وعبد العزيز بن خادم نائب مدير الإدارة القانونية.

ودرست اللجنة تلك الشكاوى الواردة للمجلس الاستشاري من الجمهور والمواطنين وباشرت في إعداد الرأي القانوني بشأنها بعدما تأكدت من استيفاء تلك الشكاوى شروط قبولها لدى المجلس الاستشاري واتخذت بشأنها القرارات المناسبة.

وتناولت اللجنة رؤاها بشأن الشكاوى الواردة إليها وقامت بدراستها وإبداء الرأي القانوني بشأنها وأكدت  اللجنة في هذا الصدد مواصلة استقبالها الشكوى الواردة للمجلس الاستشاري من  الجمهور والمواطنين عن طريق الموقع الإلكتروني للمجلس http://www.ccsharjah.gov.ae.

وفي هذا الصدد أكد سعادة الدكتور شاهين إسحاق المازمي رئيس اللجنة، أن المجلس الاستشاري ووفق اختصاصاته يستقبل كافة الشكاوى والمقترحات من قبل الجمهور ويطلع عليها بهدف التأكد من استيفاء الاشتراطات اللازمة وبعدها يحيلها للجنة الشؤون القانونية وفق طبيعة موضوعها.

وأوضح المازمي أن اللجنة خلال اجتماعها لشهر مايو اطلعت على ستة شكاوى واردة إليها وأعدت فيها رأيها بجانب اطلاعها على ردود تمس خمسة شكاوى سابقة رفعت إلى عدد من الجهات الحكومية واتخذت فيها قراراتها.
May 19, 2021 / 11:42 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.