جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال احتفالية "بهجة العيد شوفتكم"

"ضاحية الخالدية" يوزع العيديات على أطفال الأسر المتعففة

15 مايو 2021 / 6:30 AM
صورة بعنوان: "ضاحية الخالدية" يوزع العيديات على أطفال الأسر المتعففة
download-img
قام مجلس ضاحية الخالدية بمدينة الشارقة، ومن خلال فرقه التطوعية، بتوزيع العيديات على أطفال الأسر المتعففة، وذلك بعد أخذ كافة الاحتياطات الاحترازية، التي أدخلت الفرحة والبهجة عليهم ضمن احتفالية "بهجة العيد شوفتكم".
الشارقة 24:

وسط فرحة كبيرة بين الأسر والعوائل القاطنة في ضاحية الخالدية بمدينة الشارقة قام مجلس ضاحية الخالدية ومن خلال فرقه التطوعية مباشرة توزيع العيديات على الأطفال بعد أخذ كافة الاحتياطات والإجراءات الاحترازية والتي أدخلت الفرحة والبهجة عليهم حاملة معها ومعاني وعبارات "بهجة العيد شوفتكم".

وأشرف سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية على توزيع العيديات على الأسر المتعففة بعد أن جرى إعدادها في سلال متنوعة ومغلفة لضمان الأمن والسلامة عند إرسالها إلى أطفال الأسر المتعففة المتواجدون في الضاحية.

وقد أعلن مجلس الضاحية عن المبادرة مسبقاً تحت شعار "إسعادهم فرحتنا"، وتواصلت أهدافها لتقدم احتفالية "بهجة العيد شوفتكم" وذلك بعد صلاة العيد لتحمل الفرحة لكافة أطفال الأسر المتعففة كما شارك في توزيعها عدد من الصغار أيضاً لتصل إلى كافة الأسر في الضاحية.
 
وأعرب سعادة خلفان المري، عن سعادة الجميع بطرح تلك المبادرة، التي لاقت الإشادة منذ الإعلان كونها تخص الأطفال وتعمل على إيصال العيديات لكل صغير، حيث تعمل هذه المبادرة على نشر الألفة والتواصل الاجتماعي بين الجميع.

وأكد المري، على أهمية ما تحمله الاحتفالية من قيم مجتمعية في مبادرة "إسعادهم فرحتنا"، لتتكامل أهدافها مع سلسلة المبادرات التي أطلقت خلال شهر رمضان المبارك، من خلال إيصال عيدية العيد لكل طفل من أبناء تلك الأسر.
May 15, 2021 / 6:30 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.