جار التحميل...

°C,
بمشاركة 58 متسابقاً ومتسابقة

مجلس ضاحية الخالدية بالشارقة يختتم مسابقته القرآنية

May 10, 2021 / 8:42 AM
اختتم مجلس ضاحية الخالدية مسابقته القرآنية رتل، والتي أطلقها مع بداية شهر رمضان الكريم في دورتها الخامسة، بمشاركة 58 متسابقاً ومتسابقة من أبناء وبنات أهالي الضاحية.
الشارقة 24:

أسدل مجلس ضاحية الخالدية، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، الستار عن مسابقته القرآنية رتل، والتي أطلقها مع بداية شهر رمضان الكريم في دورتها الخامسة، بمشاركة 58 متسابقاً ومتسابقة من أبناء وبنات أهالي الضاحية.

وأعلن مجلس ضاحية الخالدية عن الفائزين في المسابقة لعام 2021، بعد أن اختتمها مساء الأحد، عن طريق التواصل الإلكتروني، بالتعاون مع مركز المنار لتحفيظ القرآن الكريم، وبرعاية من " الغانم للعقارات ".

وهنأ مجلس الضاحية الفائزين والفائزات في فروع المسابقة، حيث جاءت النتائج للبنين في الفرع الأول والمخصص لجزء عم عن فوز عبد الله محمد عبيد كرمستجي بالمركز الأول، والثاني معضد جابر سيف سالم السويدي.

أما الفرع الثاني والمخصص لجزئي عم وتبارك، حل بالمركز الأول راشد سعيد أحمد دسمال المزروعي، والثاني أحمد عيسى خليفة بن دسمال المزروعي، في الفرع الثالث والمخصص للأجزاء الأخيرة حتى ربع سورة يس، جاء بالمركز الأول حمد فيصل خليفة المشوي السويدي، والثاني خالد عبد الله علي يوسف الهاشمي.

وفي فئة البنات في الفرع الأول والمخصص لجزء عم، جاءت بالمركز الأول سارة محمد عبيد محمد كرمستجي، والثاني عفراء عبد الله أحمد سالم السويدي، وأما الفرع الثاني والمخصص لجزئي عم وتبارك جاءت بالمركز الأول نورة محمد عبيد كرمستجي، والثاني عفراء سعيد احمد بن دسمال المزروعي، وفي الفرع الثالث المخصص للأجزاء إلى نهاية ربع يس، حلت بالمركز الأول سارة عبد الله علي يوسف الهاشمي، والثاني موزة عيسى خليفة بن دسمال المزروعي.

ومن جانبه، أكد سعادة خلفان سعيد المري، رئيس مجلس ضاحية الخالدية، نجاح المسابقة وتواصلها للعام الخامس على التوالي وبمستوى إقبال كبير من ابناء وبنات اهالي الضاحية.

وتقدم المري بالشكر الجزيل للرعاة، كما أثنى على التعاون المشترك مع مركز منار السبيل لتحفيظ القرآن الكريم، لمشاركته بالمشرفين والمحفظين وقيامه بالإشراف على حلقات تحفيظ القرآن الكريم وتحفيز الابناء على حفظ القرآن الكريم.
May 10, 2021 / 8:42 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.