جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
للوصول إلى أضخم وأحدث إنتاجاتها

هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون تطلق منصة "مرايا"

28 أبريل 2021 / 10:16 PM
صورة بعنوان: هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون تطلق منصة "مرايا"
download-img
دشنت هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، منصة "مرايا"، لفتح المجال أمام الجمهور للوصول إلى أضخم وأحدث الإنتاجات التي تعرضها قنواتها وإذاعاتها طوال العام، وذلك مواكبة لتطلعات محبي البرامج التلفزيونية والأعمال الدرامية والاجتماعية العربية.
الشارقة 24 – وام:

أطلقت هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، منصة "مرايا" لفتح المجال أمام الجمهور للوصول إلى أضخم وأحدث الإنتاجات التي تعرضها قنواتها وإذاعاتها طوال العام، وذلك مواكبة لتطلعات محبي البرامج التلفزيونية والأعمال الدرامية والاجتماعية العربية.

ويمكن استخدام "مرايا" عبر الموقع الإلكتروني https://maraya.sba.net.ae  أو من خلال تحميل التطبيق بشكل مجاني على الهواتف الذكية التي تعمل على نظام iOS وAndroid أو على منصات أجهزة التلفاز الذكية التي تعمل على أنظمة Apple TV وAndroid TV، وسامسونغ.

ويضم التطبيق، مكتبة واسعة، تحتوي على أحدث وأهم الأعمال والبرامج التي تعرض على شاشات الشارقة والشرقية من كلباء والوسطى من الذيد والشارقة الرياضية والقناة الثانية، إلى جانب أعمال إذاعة القرآن الكريم من الشارقة وإذاعة الشارقة وبلس 95.

وتتيح المنصة، فرصة التفاعل والمشاركة بالمسابقات الرمضانية، التي تطرحها العديد من البرامج خلال شهر رمضان المبارك، بالإضافة لتمكين الجمهور من متابعة جميع البرامج بشكل مباشر، كما يوفر أرشيفاً ضخماً، من الأعمال التي عرضتها شاشة تلفزيون الشارقة خلال السنوات الماضية، تشمل العديد من البرامج الحوارية واللقاءات والمسلسلات المحلية والخليجية والعربية.
April 28, 2021 / 10:16 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.