جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
وفق أعلى الاشتراطات الاحترازية

مجلس الشارقة للتعليم يعيد افتتاح حضانة الفلاح

23 أبريل 2021 / 12:15 PM
صورة بعنوان: مجلس الشارقة للتعليم يعيد افتتاح حضانة الفلاح
download-img
مريم جابر الشامسي
أعاد مجلس الشارقة للتعليم افتتاح حضانة الفلاح، أحد الحضانات الحكومية العاملة في إمارة الشارقة تحت مظلة المجلس، وذلك ضمن خطة الافتتاح التدريجي للحضانات الحكومية ووفق تطبيق أعلى الاشتراطات الاحترازية.
الشارقة 24:

ضمن خطة الافتتاح التدريجي للحضانات الحكومية ووفق تطبيق أعلى الاشتراطات الاحترازية.. أعاد مجلس الشارقة للتعليم افتتاح حضانة الفلاح، أحد الحضانات الحكومية العاملة في إمارة الشارقة تحت مظلة المجلس.

وتابع مجلس الشارقة للتعليم من خلال إدارة الطفولة المبكرة، إتمام جاهزية الحضانة وفق الإجراءات الاحترازية العالية المستوى، وإعداد الكادر الإداري والتعليمي والاشرافي، بجانب التمريضي لمباشرة العمل في حضانة الفلاح.

وباشرت الحضانة استقبال الأطفال للانتظام في صفوفها، التي تعمل وفق منظومة متكاملة من البرامج التربوية والتعليمية، وتشرف عليها الكوادر المواطنة المتميزة بالكفاءة والقدرة على تربيتهم والتعامل معهم وفق أعلى المعايير التي تهيئهم للمراحل الدراسية الأول.

وأوضحت مريم جابر الشامسي، مدير إدارة الطفولة المبكرة، أن الإدارة وجهت كافة طاقاتها وجهودها من أجل الوصول إلى مخرجات هامة، تتلاقى مع سياساتها في بناء جيل سليم ثقافياً واجتماعياً ودينياً وصحياً، وصقل مختلف المهارات التعليمية للأطفال المنتسبين للحضانات، للوصول إلى البناء الشامل للطفل في ظل الاستراتيجية المنشودة في بناء الطفل الإماراتي الواعد.

وبيّنت أن الإجراءات الاحترازية تنص على ألا يتجاوز عدد الأطفال عن 10 في الفصل الواحد، الذي تتواجد فيه المعلمة ومساعدتها، ولا يسمح باختلاط المجموعات مع بعضها البعض حرصا على تحقيق مبدأ السلامة الصحية للجميع، وتتوفر بالحضانة غرفة للعزل في حالة الاشتباه بأية حالة مرضية، كما يتم توقيع فحص الحرارة 3 مرات يومياً لكافة الأطفال مع بداية يومهم الدراسي ثم في المنتصف ثم مع انصرافهم، كما يتم يومياً تعقيم كافة الصفوف والممرات والمرافق المختلفة.
 
April 23, 2021 / 12:15 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.