جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بدورتها الـ24 وتقديراً لدورها الريادي إنسانياً وثقافياً

هيئة آل مكتوم الخيرية.. شخصية العام الإسلامية لجائزة دبي للقرآن

21 أبريل 2021 / 11:08 PM
اختارت اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، هيئة آل مكتوم الخيرية، شخصية العام الإسلامية بدورتها الرابعة والعشرين "دورة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم" رحمه الله، تقديراً لدورها الريادي في المجالات الإنسانية والثقافية، منذ تأسيسها في عام 1997.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، اختيار هيئة آل مكتوم الخيرية، شخصية العام الإسلامية بدورتها الرابعة والعشرين "دورة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم" رحمه الله.

وأوضح المستشار إبراهيم بوملحة مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة، في مؤتمر صحافي عقد أمس الثلاثاء، بقاعة ندوة الثقافة والعلوم في منطقة الممزر بدبي، على هامش المسابقة الدولية للقرآن الكريم، بحضور أعضاء اللجنة، ومتابعي الفعاليات والمسابقات القرآنية، أن هذا الاختيار يأتي تقديراً لدور الهيئة الريادي في المجالات الإنسانية والثقافية، منذ أن أسسها في عام 1997، المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم.

وأضاف بوملحة في كلمة له، يعد العطاء ودعم العمل الإنساني، محلياً وعربياً وعالمياً، من أبرز سمات هيئة آل مكتوم الخيرية، ثم ألقى أحمد الزاهد عضو اللجنة المنظمة رئيس وحدة الإعلام بالجائزة كلمة اللجنة المنظمة للجائزة، تحدث خلالها عن مسيرة الجائزة.
April 21, 2021 / 11:08 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.