جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحضور المستشار إبراهيم محمد بوملحه

المسابقة الدولية لجائزة دبي للقرآن الكريم تواصل منافساتها

16 أبريل 2021 / 10:24 PM
صورة بعنوان: المسابقة الدولية لجائزة دبي للقرآن الكريم تواصل منافساتها
download-img
استمرت منافسات اليوم الثاني من المسابقة الدولية للقرآن الكريم بدورتها الرابعة والعشرين، إحدى فعاليات جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، بحضور المستشار إبراهيم محمد بوملحه مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة.
الشارقة 24 – وام:

تواصلت منافسات اليوم الثاني من المسابقة الدولية للقرآن الكريم بدورتها الرابعة والعشرين، إحدى فعاليات جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، بحضور المستشار إبراهيم محمد بوملحه مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة، وأعضاء اللجنة، وجمهور كبير من المهتمين بمتابعة الفعاليات القرآنية.

وافتتح القارئ المهندس أسامة الصافي الأمسية الثانية بتلاوة عطرة من القرآن الكريم، ثم قام فضيلة الشيخ الدكتور سالم محمد الدوبي رئيس لجنة التحكيم الدولية بدعوة المتسابق الأول من المشاركين بهذه الأمسية واستمع الجمهور إلى قراءة أربعة متسابقين، يتنافسون تنافساً طيباً في حفظ كتاب الله تلاوة وتجويداً، وتولى فضيلة الشيخ الدكتور أيمن أحمد أحمد محمد سعيد، عضو لجنة التحكيم الدولية، طرح السؤال على المتسابقين والفتح عليهم.

شارك في منافسات اليوم الثاني المتسابقون إياد محمد يوسف ماجي شيان من تايوان، ومالك محمد عزمي حسونة من الأردن والبشير أبوبكر من النيجر، وآدم محمد آدم من تشاد، والذين قرأوا جميعاً برواية حفص عن عاصم.
April 16, 2021 / 10:24 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.