جار التحميل...

°C,
للعمال والمتعففين

"خيرية الشارقة": توزيع 2000 وجبة إفطار صائم في خورفكان يومياً

April 19, 2021 / 6:51 PM
أعلنت أشجان محمد النقبي مسؤول قسم المشاريع بجمعية الشارقة الخيرية في خورفكان، عن إطلاق الجمعية مشروع "إفطار صائم" في مختلف مدن ومناطق الإمارة بتوزيع ألفي وجبة إفطار يومياً في 15 موقعاً للعمال والمتعففين، ويأتي ذلك ضمن سلسلة برامج رمضانية أطلقها "الشارقة 24" خلال الشهر الفضيل.
الشارقة 24- وليد الشيخ:

انطلاقاً من رسالتها الخيرية والإنسانية، وفي إطار خطتها لشهر رمضان المبارك، تشرف جمعية الشارقة الخيرية على تنفيذ مشروع إفطار صائم في مختلف مدن ومناطق الإمارة، وذلك ضمن سلسلة برامج رمضانية أطلقها "الشارقة 24".

وقالت أشجان محمد النقبي مسؤول قسم المشاريع بإدارة الجمعية في خورفكان في تصريحات لـ "الشارقة 24"، إن الجمعية رصدت 60 ألف وجبة إفطار صائم سوف يتم توزيعها في مناطق متفرقة من المدينة خلال شهر رمضان.

وأوضحت أن الجمعية تعاقدت مع عدد من المطاعم والمطابخ المشهود لها بالكفاءة لإعداد ألفي وجبة إفطار يتم توزيعها يومياً في 15 موقعاً للعمال والمتعففين.

ولفتت النقبي إلى أنه يتم إعداد الوجبات في ظل إجراءات وتدابير صحية صارمة في ظل انتشار جائحة كورونا، منوهة إلى حرص الجمعية على توفير وإعداد وجبات متكاملة تضم كافة العناصر الغذائية الأساسية.
 
April 19, 2021 / 6:51 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.