كشف فيصل خالد النابودة مدير العلاقات العامة والمجتمعية بتعاونية الشارقة عن رصد 30 مليون درهم لحملة "فيض من خير" التي تنظمها تعاونية الشارقة خلال شهر رمضان الفضيل.
الشارقة 24 - راشد حمدان:
أكد فيصل خالد النابودة مدير العلاقات العامة والمجتمعية بتعاونية الشارقة عن تنظيم تعاونية الشارقة خلال شهر رمضان الفضيل حملة "فيض من خير" خصص لها 30 مليون درهم لدعم أكثر من 20 ألف سلعة مختلفة في كافة أفرعها في مدن ومناطق إمارة الشارقة.
وتابع مدير العلاقات العامة والمجتمعية بتعاونية الشارقة لـ "الشارقة 24"، أن الحملة تمتد خلال شهر رمضان الفضيل وتصل خصوماتها إلى 90%، وتتضمن مختلف المنتجات والأقسام.
وأشار النابودة إلى أن تعاونية الشارقة وضمن مبادراتها الهادفة لتخفيف العبئ على المستهلكين وتوفير سلع بأسعار مقبولة رصدت 25 مليون درهم لدعم 15 ألف سلعة خلال هذا العام، وأن الخصومات والعروض لمختلف المنتجات ستستمر على مدار العام.